أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

محافظ القليوبية يقدم التهنئة لمدير أمن القليوبية بمناسبة عيد الشرطة “نفخر بتضحيات الجيش والداخلية “

 

زار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم اللواء جمال الدين الرشيدي مدير أمن القليوبية بمكتبه  بمديرية الأمن لتقديم التهنئة بمناسبة أعياد الشرطة  بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ والدكتورعواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وفى طريقه لمديرية الأمن قام المحافظ بمشاركة رجال الشرطة في توزيع الزهور على المواطنين امام مبنى ديوان عام المحافظة.

كما قدم الهجان التهنئة القلبية للقادة والضباط والصف والجنود بمناسبة الإحتفال بالذكري ال 68 لعيد الشرطة، تلك الذكرى التى شهدت أهم معركة شعبية في تاريخ مصر المعاصر معركة الصمود والتحدي ضد الاحتلال الإنجليزي.

أشاد المحافظ بملحمة البطولات الوطنية التى يقدمها رجال الشرطة المدنية جنباً إلى جنب مع رجال الجيش المصرى العظيم فى تطهير  أرض سيناء الغالية من أعداء الوطن والإرهاب الأسود مؤكدا أننا جميعاً سنظل نفخر بتضحيات رجال الجيش والشرطة وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها سيظل مكتوباً بأحرف من نور فى تاريخ مصر المشرف وستتناقله الأجيال بكل فخر وعزة.

كما قدم المحافظ درع المحافظة إلي مدير أمن القليوبية تقديرا له على جهوده المخلصة هو ورجاله الأوفياء وللتهنئة بعيد الشرطة .

ثم توجها لوضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمبنى قوات الأمن تخليدا لذكراه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى