الرئيسيةقرى ومدن

عبدالعظيم: لا أزمة في اسطوانات الغاز بطحانوب

كتب عبد الناصر شمس
شدد خليل عبدالعظيم رئيس الوحدة الحلية بطحانوب علي ضرورة الابلاغ عن أي «سريح» أو صاحب مستودع يقوم بزيادة تعريفة أنبوبة البوتجاز عن التسعيرة الرسمية لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.
أكد خليل على أنه علي كل «سريح» أو صاحب مستودع الحذر من رفع السعر وعدم مخالفة التسعيرة والا سيكون العقاب من جنس العمل.. وأنا وكل من يخالف القانون والزمن طويل.
جاء ذلك بعد الشكاوي العديدة للوحدة المحلية من ارتفاع أنبوبة البوتجاز والتي تجاوزت ٨٠ جنيها للأنبوبة وافتعال أزمة لا مبرر لها من قبل الجشعين من آصحاب المستودعات.
في سياق متصل قام خليل عبد العظيم يرافقه وليد النجار رئيس قسم المتابعة بالوحدة بالمرور على أحد مستودعات الأنانيب بنطاق الوحدة لمتابعة توزيع الحصة على المواطنين والتأكد من بيعها للمستهلك طبقا للسعر المعتمد لوزارة التموين وذلك نظرا لكثرة الاستهلاك خلال فترة الشتاء بعد هذه الأزمة المفتعلة التي انتشرت في قري الوحدة المحلية خاصة قرية طحانوب خلال هذه الفترة بناء علي الشكاوي الوراده من المواطنين .
من ناحية أخري شدد رئيس الوحدة علي جمعية تنمية المجتمع بضرورة التنبيه علي متعهد القمامة بتوفير أكياس بلاستيك جيدة بعد الشكاوي العديدة في هذا الشأن وتم التنبيه علي المتعهد وفي حالة الشكوي سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة في هذا الشأن.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى