الرئيسيةحوادث وقضايا

خفير يطلق الرصاص على شقيقان بشبين القناطر

كتب محمد سالم
أطلق خفير خصوصي عيار ناري من فرد خرطوش بحوزته، صباح اليوم السبت، على شقيقين في مشاجرة بينهما بقرية كفر الدير مركز شبين القناطر بسبب سرقة البرتقال من أرض يحرسها المتهم، مما أسفر عن إصابة المجني عليهما بإصابات بالغة وتم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
تلقى المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر بلاغا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصابان بناحية كفر الدير دائرة المركز، حيث أخطر اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية.
وانتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول “ص س ن” مزارع مصاب برش خرطوش بالقدم اليمني، وشقيقه “تامر س ن” مزارع مصاب برش خرطوش بالقدم اليسري
وطــــرف ثان “ف م م” خفير خصوصي بمزرعة موالح وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفان على إثر قيام المتهم باتهام الطرف الأول بسرقة كمية من ثمار البرتقال الخاص بالمزرعة التي يحرسها وتطورت المشاجرة إلى أن قام على أثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته.
وبسؤال المصابين رددا ذات المضمون واتهما الطرف الثاني بإحداث إصابتهما، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى