إعلان

إعلان

القليوبية  تدشن الملتقي التوظيف الاول  للشباب

0 338

اعلنت محافظة القليوبية عن تدشين الملتقي التوظيفي الاول لشباب المحافظة ، المقرر اقامته في 20 من يناير الجاري بمركز شباب مدينة شبين القناطر .

من جانبه اوضح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ان الملتقي بتم بالتعاون مع مديريات القوي العاملة والشباب والرياضة والتربية والتعليم وشركات القطاع الخاص لتوفير فرص عمل لشباب المحافظة ضمن خطة المحافظة لدعم الشباب ومحاربة البطالة .

 

واضاف المحافظ في تصريحات صحفية له اليوم ان المحافظة تهتم بشأن توفير فرص عمل للشباب سواء عبر الوظائف او العمل الحر ومنها مشروع اقامة  تنفيذ مجمع متكامل للمشروعات الصغيرة للشباب يهدف إلى الارتقاء بالمنطقة  وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة بمدينة بنها على مساحة 18500 متر مربع تقريبا، وسوف ينفذ المشروع على مراحل وفقا لجداول زمنية محددة .

 

واكمل المحافظ ان  المشروع  يشمل تنفيذ مجمع متكامل للمشروعات الصغيرة للشباب في شكل حضاري وممارسة نشاطهم في إطار قانوني من خلال وحدات ثابتة ومتنقلة تتميز بشكل جمالى وأماكن مخصصة لعرض المأكولات  والمشروبات الخفيفة، بالإضافة إلى مكتبة ثقافية ومسرح مكشوف وأماكن لألعاب الأطفال وممشى ومكان لهواة الصيد.

وأضاف المحافظ أن الهدف من تطبيق هذه الفكرة بالمحافظة هو إيجاد فرص عمل للشباب لمحاربة البطالة وزرع ثقافة العمل الحر لدى الشباب وتشجيع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ، بالإضافة إلى خلق متنفس للمواطنين.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا