إعلان

إعلان

إمتحانات الشهادة الإعدادية التيرم الاول تنطلق 16 يناير بالقليوبية

0 4٬024

 

اعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية  ان 100 الف طالب سيؤدون امتحانات الاعدادية بالقليوبية هذا العام من بينهم ضعاف السمع، أخرين من المكفوفين، ذلك في 12 ادارة تعليمية داخل 406 لجنة  تم توزيعهم  علي 435 لجنة امتحانية  مدرسة علي مستوي المحافظة .

 

واشار عجلان في تصريحات صحفية له اليوم انه من المقرر بدأ الامتحانات في 16 وحتي 23 من يناير الجاري ، مشيرا  ان المديرية عقدت اجتماعا مع المسؤلين لمناقشة الاستعدادت اللازمة للامتحان من خلال توفير المناخ الملائم لأداء الامتحانات وتوفير الأجواء النفسية والصحية والإضاءة والتهوية اللازمة لحسن سير الامتحانات،والالتزام بالقواعد الخاصة بالامتحانات ومنها توفير الاثاث الكافى للجان .

 

وشدد عجلان علي ضرورة الالتزام بالمعدلات المقررة للجان سير الامتحانات سواء فى المراقبون أو الملاحظون أو الاداريون أو العمال مهما تكن الظروف واسناد امن اللجان الى الملاحظين القادرين على حسن التصرف.

 

واشار الى انه تم توجيه تعليمات مشددة لرؤساء اللجان بمنع استخدام المحمول او التدخين وشرب المشروبات أو اصطحاب الجرائد داخل اللجنة ومنع اجبار الطلاب على مغادرة الامتحان قبل إنتهاء الزمن المحدد .

 

 

 

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا