الرئيسية

سقوط امطار متوسطة علي القليوبية والدفع بفرق رفع التراكمات بالطرق والانفاق

كتب: اسلام عبدالعليم
شهدت مدن محافظة القليوبية، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد، سقوط أمطار متوسطة تسببت في تراكم بعض المياه في الشوارع والانفاق حيث سارعت شركة المياه بدفع سيارات الطوارئ وشفطها لتسيير الحركة المرورية.
وتسببت الأمطار، فى ارتباك حركة المرور على الطرق خصوصا الطريق الزراعى والدائرى وهو ما دفع المرور لمناشدة المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة وترك مسافات كافية فيما بينهم حفاظا على أرواحهم من وقوع أية حوادث.
وأعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عن تشكيل غرفة عمليات فورا بالديوان العام للمحافظة، برئاسته، للتدخل السريع فى أية أمور طارئة قد تحدث نتيجة موجة الطقس السيئ التى تشهدها المحافظة.
وقامت الأجهزة التنفيذية بالمدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتكثيف جهودها، منذ فجر اليوم الأحد، لرفع مياه الأمطار التى تراكمت بالشوارع نتيجة هطول الأمطاروجري الدفع ب45 سيارة لشفط المياه من الشوارع.
وشدد المحافظ، على سرعة رفع كميات المياه من الشوارع أول بأول وتحقيق السيولة المرورية للسيارات والمارة، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على قدم وساق لعودة الشوارع لشكلها الحضارى.
وكلف المحافظ رؤساء المدن والأحياء ورؤساء شركات المياه والصرف الصحى والكهرباء، بالاهتمام بجميع الشكاوى التى ترد على منظومة الشكاوى الحكومية الخاصة بالأحوال الجوية والتعامل معها فورا وسرعة الاستجابة، والتواصل للبلاغ عن أى شكاوى على الخط الساخن 16528.
وشنت الأجهزة التنفيذية بمدينة بنها بالقليوبية برئاسة المهندس حمدى سلامة رئيس المدينة، وبحضور على إمام نائب رئيس مدينة بنها، حملة لرفع تراكمات مياه الأمطار بشوارع العاصمة، من خلال الدفع بسيارات الشفط التابعة للوحدة المحلية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى