تعليم

تعليم القليوبية تطلق مبادرة “أمسك مروج” لمواجهة الإهمال والشائعات

أطلقت إدارة التربية النفسية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، مبادرة “أمسك مروج”، لمواجهة الإهمال والشائعات والاحتيال والفوضى، وحماية الأمن الفكري لدي الطلاب من القرصنة العقلية والتصدي للشائعات المضللة التي تستهدف تزييف الوعي المجتمعي ورفع درجات الوعي الثقافي لدي الطلاب والطالبات بمدارس المحافظة.
ونفذت إدارة التربية النفسية برئاسة أحمد الهواري الموجة العام بالمديرية، حملة سيكو دراما بعنوان “أمسك مروج”، لتعميمها على الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، لمواجهة الأفكار المتطرفة والشائعات، إلى جانب رفع الوعي العقلي والثقافي لدى الطلاب ، والتأكد من تلك الشائعات قبل ترويجها والتأكد من المصادر الرسمية بالدولة والحد منها.
وأكد طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن المبادرة جاءت بناء على توجيهات الوزارة بضرورة توفير مدرسة آمنة للطلاب، من خلال مواجهة الشائعات التي تكاد تفتك بالمجتمع وتهدم أركانه، من خلال العمل على التأكد من المعلومات من المصادر الرسمية التيس أتاحتها الدولة بكل المؤسسات والهيئات والوزارات.
وجاءت المبادرة من إعداد أميرة سعيد بإدارة التربية النفسية بالمديرية، وأمال برهام موجه أول تربية نفسية بالمديرية، وأحمد الهواري الموجة العام للتربية النفسية بالمديرية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى