إعلان

إعلان

شباب القليوبية : حملات تحت شعار لا للتنمر بالخطط السنوية لمراكز الشباب “

0 255

 

كتب / مصطفى صابر عيد

إستجابة لتقرير ” الكلمة تقتل .. لا تتنمر ” المنشور بموقع ” مباشر قليوبية ” يوم 17 ديسمبر لمواجهة أزمة ” التنمر والعنف ” ..

استجاب الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية : بأن مدرية الشباب تدري لوضع خطط لمواجهة ” العنف والتنمر” لدي الأطفال والشباب بالمراكز وذالك من خلال وضعها بالخطط السنوية لمراكز الشباب بالقري والمدن ..

وأشار الصبروط بأن سبق وقامت ادارة البرلمان والتعليم المدني بالمدرية بتنفيذ عده لقاءات تحدثت من خلالها عن ظاهرة التنمر ، وحثت الشباب على الارتقاء بالأخلاق ..

حيث تم تنفيذ ندوة بعنوان ” لا للتنمر” بتاريخ ٢٦ / ٨ / ٢٠١٩ بمركز شباب مدينة قليوب بحضور ١٠٠ مستفيد من أعضاء برلمان الشباب ..

وفي إطار حملة ” بالأخلاق نرتقي ” التي انطلقت من قاعة الاجتماعات بالمديرية بتاريخ ٣١ / ١٠ / ٢٠١٩ والتي تهدف إلى الارتقاء بأخلاق الشباب ونبذ السلوكيات المجتمعية السلبية مثل العنف والتطرف والتنمر ، كما تم التنفيذ بمركز شباب كفر مناقر بتاريخ ١٤ /١١ / ٢٠١٩ ..
ولازالت الحملة مستمره حيث سيتم تنفيذها بمركز شباب سنديون التابع لادارة شباب قليوب بتاريخ ٢ / ١ / ٢٠٢٠ ..

واضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بأن المدرية تعمل علي مقاومة السلوكيات الفكرية أيضاً من خلال مبادرة ” لا للشائعات” بالتعاون مع وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية وذالك من خلال تنفيذها في 81 مركز شباب لمواجهة أزمة الفكر المتطرف ..

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا