إعلان

إعلان

ريمان جمال الدين تكتب الشائعات وتأثيرها علي  المجتمع المصرى

0 168

منذ بدايه ثوره يناير 2011 نجد أن المجتمع المصرى يتعرض لهجمه شرسه من الشائعات المغرضة التي تستهدف الأمن والاستقرار فى المجتمع، وتهدد بانتشار الفوضى، ومع بدايه عهد الاخوان زادت حدة هذة الهجمات.

أما البدايه الفارقه في هذة الهجمة فهى مع ثوره 30 يونيو، ومن بعد تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسه البلاد زادت حدة هذه الحرب، فقد صرح الرئيس فى أحد خطاباتة ان مصر تعرضت ل54 الف شائعة فى اربعة اشهر، اى أننا نتعرض لما يقارب من ال 450 شائعة يوميا.

وان دل هذا فإنما يؤكد على وجود أجهزة وكتائب الكترونية لجماعات ودول مناهضة للدولة المصرية، وعلي راس هذة الجماعات جماعة الاخوان المسلمين الارهابية، وذلك لمحاولة صنع ما يعكر صفو بلادنا واضعاف اى جهد وتشويه اى إنجاز حقيقي، محاولين بذلك بث روح الفرقة والتشاؤم بين المواطنين والتقليل من شأن اى إنجاز، والتشكيك في الحكومة والقيادة السياسية للبلاد.

لذلك يجب علينا جميعا الاصطفاف حول حكومتنا وقيادتنا،وقيام كلا منا فى مكانه وموقعة بدوره فى ايضاح الصوره الحقيقيه، وإيصالها للبسطاء الذين يحاولون التاثير عليهم لاحباط معنوياتهم.

وكذلك يجب على الإعلام المصري الوطني الحر أن يقوم بدوره فى ايضاح حجم الانجازات التى جعلت من مصر فى مصافي الدول المتقدمة، مع ضروره الرد علي  الشائعات بصفه مستمره وزياده الوعى بين النشأ والشباب حتى نستطيع أن نقاوم هذه الهجمات الشرسه مع ضرورة تفعيل تنفيذ قانون الجرائم الالكترونية.

اخيرا فإن عدونا يعلم ان سر قوة مصر هو شعبها وجيشها، لذلك يحاول دائما التأثير علي الشعب وجعله يشعر بالاحباط، فيجب علينا جميعا التماسك والتكاتف والوحدة لأن قوتنا فى وحدتنا ووقوفنا وراء قيادتنا ومؤسساتنا الوطنية.

تحيا مصر لنا وبنا فمصر ام الدنيا وهتبقي  قد الدنيا.

تحيا مصر

    ريمان جمال الدين

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!