إعلان

إعلان

احمد عبد الكريم بكتب “اشراقة الصباح” جني ثمار الحب ” 2″

0 65

نستكمل اليوم بقية تغطية حفل مناقشة كتابي حكايات تحت شجرة التوت الذي أقلمته مديرية اعلام القليوبية بالتعاون مع جمعية الاعلاميين و الصحفيين و صالون غادة صلاح الدين.
المكان.. مديرية اعلام القليوبية علي الرياح التوفيقي بمدينة بنها العسل
الزمان.. ظعز الاربعاء الماضي
المناسبة.. مناقشة كتاب خكايات تحت شجرة التوت للكاتب الصحفي أحمد عبد الكريم
بدٱت فعاليات الحقل بكلمة ترحب للدكتور رمضان عرفة مدير عام مديرية الاعلام و أسهب كثير في الترحيب بالضيوف و الحاضرين و قدم مديرة مركز النيل للاعلام التي خلفته في المنصب ا. ريم حسين التي رحبت بالحضور في كلمة موجزة و هذا شيئ جيد.
بعد ذلك بدأت ا. غادة صلاح الدين في تقديم الندوة بكلمة رائعة عن الكاتب و الكتاب.. ثم سألتني ما هو الهدف من كتابة السيرة الذاتية و هذا السؤال سوف اتناول الرد علبه في مقال لاحق..
ثم تناولت المهندسة هبة ال سهيت تحليلا رائعا للكتاب..
و قدم الاديب و الناقد الكبير باسر أنور دراسة نقدية أكثر من رائعة أبهرت الحضور الكثيف و استعرض رؤيته و تحليلة بشكل و باسلوب وصل الي عقول ااجمبع في سهولة و يسر و أثني و أشاد بالكاتب و الكتاب من حيث السرد و الاسلوب اامتلع في الكتابة و مراعاة التسلسل الزمني و تناول الشخصيات ببراعة..
كما لم بقل روعة و جمالا تناول الاديب و السينارست و الناقد السوري الكبير محمد خير الحلبي الذي تناول الكتاب بدراسة نقدية اكثر من رائعة..
و بدأت المداخلات من سبادة اللواء عبد الرحمن راشد أمبن حزب الحرية المصري بالقليوبية و كلماته المعبرة عن تاريخ الكاتب و حبه له.. ثم مداخلة من الاعلامي الكبير و كبير المخرجين بالتليفزيون المصري و أمين حزب المؤتمر بالقليوبية.. و مداخلة من الدكتور الجميل أحمد ادريس أمين الاعلام بحزب الحرية المصري.. و مداخلة من الصحفية ماجدة عبد العزيز التي جاءت من المنوفية بصحبة صديقتها سيماء..
و مدتخلة رائعة من ااابن و اارمبل العزيز أمجد عامر..
الحقيقة.. كم أسعدني الجميع و أتوجه البهم بالشكر الجزيل.. لقد أثبتم أن من يعطي الحب و بعمل باخلاص في عمله بجد ثمار الحب..
كل الشكر و التقدير للهبپة العامة للاستعلامات بقيادة الزميل المحترم د. ضياء رشوان علي دعمه و موافقته علي اقامة حفل المنافسة في صرح من صروح الهيپة.. الشكر موصول للدكتور رمضان عرفه و ا. ريم حسين و ا. أبو سريع امام علي دعمه المستمر.. والاستاذ عبد الرحمن فتح الباب  مدير عام إدارة بنها التعليمية و للقديرة الرائعة غادة صلاح والدتها المحترمة الحاجة فورية و للنقاد محمد خير الحلبي و صديقه أبو شاكر اللدين حضرا من طنطا.. و الحبيب باسر أنور و للصزيقة المحترمة الدين جاءوا من القاهرة و الجيزة..
الشكر موصول للاصدقاء الراپين ا. حافظ موسي و ا. مصطفي عز الدين..
و شكرا للكاتبة و الاعاامية المتألقة أمل قنصوه.. و للزملاء الافاضل المحترمين الدين شرفونا و أثروا الحفل بتواجدهم و تكبدوا عناء السفر الاساتذة حسن صالح و سليمان محمد و أمجد عامر و علاء النجار و علي اسماعيل و حنان عليوة..
و شكر خاص لجميع العاملين بمديرية اعلام القليوبية و لجميع الضيوف و للعزيزة ا. الاعلامية دينا أبو راس.
و الي ان نلتقي في مناسبات اخري لكم مني أطيب الاماني.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!