إعلان

إعلان

احمد عبدالكريم يكتب”إشراقة الصباح “…الحرب ضد الشرفاء

0 92

انتشرت في الاونة الاخيرة صفحات وهمية علي مواقع التواصل الاجتماعي تهدف إلي نشر الاكاذيب ضد الشرفاء معتمدين علي ان هؤلاء الشرفاء لن يردوا علي هذه التفاهات والاكاذيب.. ولكن استمروا في غيهم بسب وقذف اسماء بعينها وعلي سبيل المثال لا الحصر ما تناولته هذه الصفحات المشبوهة النائب الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي بإسم مجلس النواب الذي اتخذ الاجراءات القانونية ضد هذه الصفحات المفضوحة.. 

وهذا ما يحدث الان ضد النائبة المحترمة سولاف درويش التي لا تألو جهدا في خدمة اهالي دائرة قليوب التي تمثلها في البرلمان .. كما تخدم اي مواطن من أبناء القليوبية يلجأ إليها..
وعندما اتخذت النائبة سولاف اجراء قانونيا وقامت بتحرير بلاغ في قسم شرطة قليوب ونشرت صورة البلاغ الذي قدمته علي صفحتها الشخصية وهذا من حقها كمواطنة قبل، ان تكون نائبة في البرلمان حتي توجه رسالة من خلال هذا النشر انها لن تصمت وتسكت ضد من يسبها ويقذفها ويشهر بها هي وأسرتها..
والذين يصطادون في المياه العكر ونشروا ضد رئيس مباحث قسم قليوب واعتبره انه تجاوز منه بان سمح للنائبة بأخذ صورة من البلاغ المقدم منها ضد الذين شهروا بها وبأسرتها وهذا الاجراء من حق اي مواطن يفعله..

واستغل البعض هذا الموقف للضرب في الشرطة بدلا من ان يقفوا مع الحق ويردعوا من يشهرون بالشرفاء.

علي فكرة لم اتقابل مع النائبة سولاف درويش ولا، مرة حتي الان ولم اعرفها شخصيا ولكنني اتابع عن كثب ما تقوم به من مجهودات سواء تحت قبة البرلمان او ما تؤدي من خدمات لاهالي قليوب.

ونفس الشيء لم اكن من بين المحطين او القريبين من الدكتور صلاح حسب الله ولكنها هي كلمة حق اقولها فيما اراه من وجهة نظري وارفض بشدة طريقة السب والقذف والتشهير باي مواطن واعلم تماما ان هذا المقال سيغضب الذين يصطادون في المياه العكر وسوف يهاجمونني ولكنني لا ابالي بمثل هؤلاء ..
وفي نفس الوقت لا انتظر الشكر ممن اقوله في حقهم كلمة حق

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!