إعلان

إعلان

أمل قنصوه تكتب.. 5 نصائح لمحافظ القليوبية الجديد

0 338

بعد ان أدى اللواء عبدالحميد عبدالعزيز الهجان، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليتولي منصب محافظ القليوبية الجديد خلفا للدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، حالة من الترقب تسيطر على الشارع القليوبى خوفا من استمرار حالة تدنى مستوى الخدمات بكافة مراكز ومدن المحافظة من انتشار القمامة وغياب الرعاية الصحية بسبب توقف العمل بالعديد من المستشفيات العامة والمركزية وزيادة نسب التعديات على الارض الزراعية وتلوث المجارى المائية وتوقف بعض مشروعات المياه والصرف الصحى وانتشار المواقف العشوائية الى جانب الحالة السيئة للطرق من  تكسير وعيوب فنية في الرصف وعدم رد الشىء لأصل، كل هذه المشاكل كانت سببا في رحيل الدكتور علاء مرزوق بعد 15 شهرا من العمل محافظا للقليوبية.

انا شخصيا استشعر بالراحة والرضا من تعيين محافظا للقليوبية بقامة وقيمة اللواء عبد الحميد الهجان رجل الشرطة المنضبط ورجل هيئة الرقابة الادارية قلعة محاربة الفساد في مصر الى جانب خبرته الواسعة كمحافظ له رصيد في هذا المنصب العريق.

مجموعة من النصائح احب ان ارسلها الى اللواء عبد الحميد الهجان وانا اعرف مسبقا بانه مستمع جيد ويقبل كل النصائح التى تهدف الى الصالح العام، واهم نصيحه له ان يغير فورا جميع العاملين فى دائرة مكتبه  لانهم اصبحوا عبئا ثقيلا ضرره اكثر من نفعه.

اتمنى ان يسارع في اجراء حركة تنقلات داخلية لرؤساء المدن والوحدات المحلية القروية بالتنسيق مع وزير التنمية المحلية.

ان يكون حريص على ان يتم تنفيذ جميع تاشيراته ولا يعطى مساحة لمديرى المديريات الالتفاف حول تنفيذ تلك التأشيرات بما يتماشى مع هواهم بعيدا عن مصالح المواطنين.

من الضرورى ان يقرر المحافظ فورا وهو رجل امن محترف فتح الحارة الثانية لمرور السيارات من امام مديرية امن القليوبية بشارع الرياح التوفيقى مرورا بمديرية اعلام القليوبية ويصبح الطريق باتجاهين وليس باتجاه واحد للحد من الكثافة المرورية في شارع فريد ندا.

واخر رسالة للواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ضرورة عقد لقاء شهرى مع الاعلاميين والصحفيين لانهم يمثلون نبض الشارع الحقيقى والمعبرين عن امال والام شعب القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!