الرئيسيةحوادث وقضايا

“صاحب العقار يريد طردي ” السيطرة علي حريق بورشة نجارة بشبين القناطر

كتب: محمد سالم
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة علي حريق بورشة نجارة، واتهم مالك الورشة مالك العقار الكائن به الورشة بإشعال النيران لوجود خلافات سابقه لرغبة مالك العقار في إنهاء العلاقة الإيجارية بينهما.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بندب المعمل الجنائي لتحديد اسباب وملابسات الحريق .
تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية اخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجدة بنشوب حريق بورشة نجارة بناحية كفر شبين دائرة المركز.
إنتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي و قوات الحمايه المدنيه وجري السيطره على الحريق وإخماده ومنع إمتداده.
بالفحص تبين نشوب الحريق بورشة مخصصه لأعمال النجارة بناحيه كفر شبين دائرة المركز مستأجره لعمرو ع ع 32 عام نجار ومقيم كفر شبين دائرة المركز وأتت النيران على محتويات الورشة بالكامل من كراسي أنتريه، الستائر، قطع من الأسفنج، الأخشاب لم ينتج عن الحريق ثمه إصابات أو خسائر بالارواح.
بسؤال مستأجر الورشة إتهم مالك العقار سعيد ج ى 51 عام صاحب سوبر ماركت ومقيم ذات العنوان بإشعال النيران بالورشة خاصته عن طريق القاء بقايا سيجارة مشتعله علي أثر وجود خلافات سابقه لرغبة مالك العقار في إنهاء العلاقة الإيجارية بينهما.
تمكن المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر من ضبط المشكو في حقه وبمواجهته أنكر ما نسب اليه وعلل اتهامه بسبب ذات الخلافات.
تم التحفظ على مكان الحريق، وأخطر قسم الأدله الجنائيه لإتخاذ شئونه،كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 9606 ادارى مركز شبين القناطر لسنة 2019م.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى