إعلان

إعلان

مستقبل وطن بالقليوبية يستضيف لميس جابر فى ندوة نصر اكتوبر

0 104

 

نظم حزب مستقبل وطن بالقليوبية ندوة عن إنتصارات حرب اكتوبر المجيدة فى حضور د. لميس جابر عضو مجلس النواب والكاتب الصحفى احمد عبد الكريم والفنان محمد حامد .

تحدث النائب عاطف ناصر عن اهمية هذا الانتصار والذى اعطى لنا الثقه فى انفسنا وقدرتنا على بناء وطننا من جديد.

أشار النائب الدكتور نضال السعيد خلال كلمته على ان هذا الانتصار كان ضرورى لعودة الروح المعنوية لجنودنا ولأبناء شعبنا العظيم .

وأستعرضت الدكتورة لميس جابر للمرحلة ماقبل الحرب بداية من عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وما فعلته الهزيمة فى جيشنا وشعبنا وكيف استطعنا ان ننهض وتعود إلينا الحياة من خلال الاستعدادات والتجهيزات لجيشنا تحت إشراف الرئيس الراحل أنور السادات الذى أستطاع ان يقود جيشنا لهذا الانتصار الكبير.

وأضافت ان هذا الانتصار كان ورائه بطولات وتضحيات كبيرة من اهمها كيفية إقتحام خط برليف الحصين من خلال مضخات المياه وهو إبتكار مصرى اذهل العالم.

وقالت ان سيناء قد عادت ولكن تعميرها والقضاء على الارهاب بها سيكلفنا الكثير من شبابنا ومقدراتنا وهذا قدرنا والهدف من ذلك إسقاط هذه الدولة وهو ما لم يحدث ولن يحدث بقدرة وتوفيق من الله الذى يحمى هذا الوطن.

كما حذرت من الخطر الذى يواجه الشباب خلال المرحلة الحالية ودور الدولة والإعلام فى توعية الشباب بخطورة الارهاب والجماعات المتطرفة التى تستهدف امن وإستقرار هذا الوطن.

 

وقدم الطالب مصطفى سيد عبد العزيز قصيدة فى حب مصر.

وقدمت الفرقة الموسيقية بقيادة الفنان محمد حامد مجموعة من الأغانى الوطنية.

ويؤكد حزب مستقبل وطن دائما انه مساند للدولة فى رفع العبئ عن كاهل المواطنين من خلال العمل على الارض فنحن نقدم الحلول للمشكلات ولا نكتفى بعرضها فقط.

جري تنظيم  الندوة بحضور النائب عاطف ناصر امين الحزب بالقليوبية ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب والنائب الدكتور نضال السعيد أمين التدريب والتثقيف وتامر نعمان حلاوة امين العلاقات العامة وعلاء صبيح أمين التنظيم و نجلاء الفرماوى أمينة المرأة وعباس صابر امين العمال ومحمد عاطف امين الشباب و مصطفى النفيلى امين التقييم والمتابعه وسعد ابوالمعاطى امين ذوى الاحتياجات الخاصة والمهندس عادل عجايبى والنائب العميد جمال محفوظ والدكتور محمد سليم عضو الامانة المركزية للحزب و الساده امناء المراكز والاقسام واعضاء الحزب بالمحافظة وعدد كبير من الشخصيات العامه بالقليوبية وقدم الندوة الإعلامي موفق الكيلانى أمين الإعلام

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!