إعلان

إعلان

. رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد والمترو يكرمان بكير يعلنان دعمهما له في الإنتخابات البرلمانية المقبلة

المراغي: الاتحاد العام يدعم أبنائه بكل قوة

0 105

كرم النائب جبالي المراغي- رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ، والاستاذ عبدالفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بهيئة السكة الحديد ومترو الأنفاق ، و الاستاذ كامل عبدالمقصود – أمين صندوق النقابة العامة للعاملين بهيئة السكة الحديد ومترو الأنفاق ، الزميل الصحفي أحمد عبدالهادي بكير- مدير الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق ، بعد حصوله على الدورة التدريبية بعنوان التنمية البشرية وبعد إعلانه عزمه عن الترشح للإنتخابات البرلمانية القادمة 2020 عن دائرة حى غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية .

وقام النائب جبالى المراغى بإهداء المتحدث الرسمي للمترو درعا وشهادة تقدير للحصول على الدورة التدريبية ، و إلتقاط الصور التذكارية.
وفى نفس السياق قام الاستاذ عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للسكة الحديد والاستاذ كامل عبد المقصود امين الصندوق بالنقابة ، بأهداء بكير شهادة تقدير لجهوده المخلصة فى خدمة العمل .
ومن جانبه أكد ” المراغى ” على أن الإتحاد العام يدعم جميع أبنائه الذين يعملون بكل إخلاص من أجل هذا الوطن ويقف بجانبهم دائماً ، وتم التكريم بالإتحاد العام لنقابات عمال مصر .

جاء ذلك التكريم بعد إصدار النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد والمترو منذ أيام قليلة بيان رسمي أعلنت من خلاله مساندتها وتأييدها الكامل “لبكير” مرجعة ذلك لما يتمتع به من سمعة طيبة وما يحظى به من حب زملائه في العمل وما لمسوه لديه من صدق في القول والعمل وتقديم خدمات جليلة وعظيمة سواء لزملائه العاملين بمترو الأنفاق أو السكك الحديدية أو لأبناء شبرا الخيمة ، كما دعت اللجنة جموع أهالي شبرا الخيمة لمساندة إبن من أبنائهم كونه واحداً منهم ويسعى لتحقيق آمالهم وهو خير من يمثلهم في ساحة العمل العام وتحت قبة البرلمان .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!