إعلان

إعلان

اللواء عبد الرحمن راشد يكتب المؤتمر العالمي للاتصالات بشرم الشيخ

0 104

 

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس بمدينة شرم الشيخ المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس أهمية المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية، الذي يعكس نمووتقدم الحضارة الإنسانية.

قال السيسي – في كلمته خلال افتتاح المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية بمدينة شرم الشيخ : « أرحب بكم جميعا في مصر وفي شرم الشيخ مدينة «السلام»، أهلا وسهلا بكم، وبكل المشاركين في هذا المؤتمر الرائع والعظيم، والذي يعكس نمووتقدم الحضارة الإنسانية».

وأضاف السيسي أن «العرض المسرحي الأخير الذي تم عرضه خلال المؤتمر، يعطى إلهاما كبيرا، ويوضح كيفية نمو البشرية وتطورها عبر العصور المختلفة، ونموها وتطورها من جديد في المستقبل، ونحن كمعاصرين لهذا التطور نقبل هذا، ليس كتحد، ولكن كتطور إنساني نتفاعل معه بشكل إيجابي نستفيد من إيجابياته ونتعامل مع التحديات التي تنشأ عنه».

ورحب الرئيس السيسي بالمشاركين في المؤتمر، معربا عن تمنياته بالتوفيق لهم في فعاليات المؤتمر خلال الفترة التي سيعقد فيها، داعيا أن ينتهزوا الفرصة خلال تواجدهم بشرم الشيخ للاستمتاع بالمناخ والجوالرائع خلال هذه الفترة، وعدم الاكتفاء بممارسة أنشطة وفعاليات المؤتمر فقط.

كما وجه شكره للقائمين على المؤتمر، وكل من ساهم في الإعداد والتجهيز له حتى يخرج بهذا الشكل الجيد، مرحبا بجميع المشاركين في المؤتمر باسمه واسم كل المصريين في مدينة شرم الشيخ.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد افتتح أمس المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية بمدينة شرم الشيخ، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

 وقد التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع عدد من الوزراء بمقر المركز الدولي للمؤتمرات بشرم الشيخ قبيل انطلاق المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية.

يشارك في المؤتمر الذي يعقد لأول مرة منذ 20 عاما خارج مقر الاتحاد بجنيف، أكثر من 3500 مشارك من 140 دولة، وأكثر من 50 وزيرا ونائب وزير اتصالات من مختلف دول العالم، إضافة إلى مشاركة أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة في مجال الاتصالات حول العالم، ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة عمل.

يذكر أن المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، هو مؤتمر دولي تابع للاتحاد الدولي للاتصالات وهو أحد منظمات الأمم المتحدة، حيث تقوم الحكومات المشاركة في هذا المؤتمر باستعراض ومراجعة لوائح الراديو، وهي المعاهدة الدولية التي تحكم استخدام طيف الترددات الراديوية، وسوف ترأس مصر هذا المؤتمر العالمى بصفتها الدولة المستضيفة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!