أخبار القليوبيةالرئيسية

وزير التموين يفتتح معرض “أهلا بالمدارس” بشبرا الخيمة

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية والدكتور عواد أحمد السكرتير العام ود. محمد الفيومى رئيس الغرف التجارية بالمحافظة ونجوى العشيرى، رئيس حى غرب شبرا، مساء اليوم السبت معرض “أهلا بالمدارس” بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة والذى يضم جميع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة وكذلك توفير منتجات الملابس والاحتياجات الأساسية للطلاب من خلال الشركات التابعة للوزارة وكذلك الشركات الأخرى بسعر الجملة لتخفيف الأعباء المعيشية ورفع المعاناة عن أهالي القليوبية.
 
وأكد وزير التموين على مصيلحى خلال افتتاح المعرض أن التخفيضات تتراوح من 25 إلى 30% على جميع مستلزمات المدارس وذلك ضمن خطة الوزارة لافتتاح أكبر عدد من المعارض المخفضة لتخفيف العبء على الأسر المصرية البسيطة ومساندتها مع اقتراب دخول موسم المدارس وذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية والحكومة .
 
من جانبه قال محافظ القليوبية إن معرض «أهلاً بالمدارس» يقام بمشاركة عدد من الشركات المتخصصة وبه كافة الأدوات والمستلزمات المدرسية والملابس التي تتناسب مع جميع المراحل التعليمية والأعمار السنية وقد تم التنسيق المسبق مع العارضين من تجار الجملة والمصنعين والغرفة التجارية لافتًا إلى أن المعرض يفتح أبوابه أمام الجمهور على مدار اليوم.
 
وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة بصدد افتتاح 3 معارض تحت شعار “أهلا بالمدارس” بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة ووزارة الداخلية ومديرية التموين وتم تنفيذ العديد من الدعاية التسويقية لتعريف المواطنين بها لزيادة الإقبال عليها والاستفادة من التخفيضات المتاحة لكافة المنتجات.
 
وأشار إلى أن المعارض تقام بمدن بنها وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية بتخفيضات تصل إلى 30% موضحًا أن الغرفة التجارية تتحمل تكلفة إقامة المعارض والخدمات اللوجستية للشركات العارضة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى