الاخبار

ننشر خريطة القوافل الطبية التى تجوب قرى ومدن القليوبية

أعلن الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن تنظيم قوافل طبية علاجية مجانية تابعة لمديرية الصحة تجوب المناطق البعيدة بمختلف مراكز ومدن المحافظة بشكل منتظم خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك بالتنسيق مع أعضاء مجلس النواب وجامعة بنها، وذلك لتغطية المناطق النائية عن المستشفيات والتى لا يوجد بها وحدات صحية.
وأكد “الطباخ” ، أن خريطة القوافل الطبية خلال شهر أكتوبر المقبل جاءت على النحو التالي، قرية العمار التابعة لمدينة طوخ يومى 1-2 أكتوبر المقبل، قرية أجهور الكبرى التابعة لمدينة القناطر الخيرية يومى 5-6 أكتوبر المقبل، وقرية سندوة التابعة لمدينة الخانكة يومى 12-13 أكتوبر المقبل، وقرية القلج التابعة لمدينة الخانكة يومى 15- 16 أكتوبر المقبل.

وتابع وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن خريطة القوافل الطبية تستكمل عملها خلال الشهر المقبل بقرية زاوية بلتان التابعة لمدينة طوخ يومى 19-20 أكتوبر المقبل، وقرية سندنهور التابعة لمدينة بنها يومى 26-27 أكتوبر المقبل.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن المديرية ستنظم 6 قوافل طبية خلال شهر أكتوبر المقبل للقرى الأكثر احتياجا بالمحافظة، والأكثر بعدا عن المستشفيات الرئيسية، موضحا أن هذه الخدمة هى من حق المواطن على الدولة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى