أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية :حملات إزالة لمخالفات البناء يومية وجولات مفاجئة ومعاقبة المسئولين المقصرين

كتب- مصطفي صابر :

أجري الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم جولة مفاجئة بعدد من مدن المحافظة أعلن خلالها الحرب على مافيا البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حيث قام سيادته بجولة بمدن القناطر الخيرية وطوخ وبنها تفقد خلالها المباني المخالفة المبنية خارج الحيز العمراني بالمخالفة بحضور الدكتور عواد أحمد السكرتير العام واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد والمهندس حسن زايد وكيل وزارة الزراعة بالقيليوبية ورؤساء المدن الواقع في نطاقها المخالفات.
وخلال الجولة أمر المحافظ بإزالة عدد كبير من قاعات الأفراح والكافتيريات المخالفة علي الرياح التوفيقي بكل مدن المحافظة وتجميل ونظافة مدخل سوق الخضار بمدينة بنها وإزالة الإشغالات بمواقف القناطر الخيرية والقري الواقعة على خط 12 بقرب برشوم وإمياي والعمار وبلتان والعبادلة .
ومن جانبه صرح محافظ القليوبية أنه سيقوم بنفسه يوميا بجولات مفاجئة بمدن المحافظة لمتابعة الخدمات ومتابعة أي مخالفات مشيرا أنه لن يسمح بأي مخالفة بالمحافظة وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الممسئولين المقصرين في أداء أعمالهم ولن يتم الإبقاء على أي مسئول في عمله يكتتشف تورطه أو تستره على اي مخالفة وسيتم التحويل للنيابة مباشرة للتحقيق في المخالفات الواقعة في نطاقه.
وأضاف المحافظ أنه سيتم تنظيم حملات مكبرة بالتنسيق مع مديرية الأمن وسيتم إزالة كافة المباني المخالفة التي تم حصرها من قبل المحافظةومديرية الزراعة وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي مقاول ينشأ عقار بالمخالفة ومصادرة معداته وتسليمه للجهات الأمنية المختصة للتحقيق معه لأنه شريك أساسي بالمخالفة.
وأضاف محافظ القليوبية أنه لن يعد من المقبول أن تظل هذه المخالفات هكذا دون التدخل لإزالتها وإسترداد هيبة الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية لأجيالنا القادمة مشيرا ان الأراضي الزراعية خط أحمر.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى