الرئيسيةحوادث وقضايا

طالبه تقتل شقيقتها الصغرى فى شبرا الخيمه

تخلصت طالبة من شقيقتها الصغرى بخنقها بقطعة قماش في شبرا الخيمة، إثر مشاجرة بينهما بسبب تهديد المجنى عليها لشقيقتها بإخبار والدها بعلاقتها العاطفية مع أحد الأشخاص عندما سمعتها تتحدث في الهاتف وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وألقى القبض على المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة وتولى زياد باسل وكيل أول النيابة التحقيق.
كان المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغا من مفتش صحة مكتب بهتيم بحضور المدعو “م. ع” 37 سنة سائق لمكتب الصحة أقر بوفاة ابنته “ش”، 14 عاما طالبة وفاة طبيعية بشقتها ورغبته باستخراج تصريح دفن لها، وبالانتقال والمعاينة رفقة والدها وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموي ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.
تم إخطار اللواء طارق عجيز مدير الأمن فانتقل على الفور العقيد أحمد الخولى، رئيس فرع البحث الجنائى، حيث تبين وجود جثة المتوفاة مسجاة على ظهرها بغرفة نوم الأطفال بالشقة ملك والدها ترتدي كامل ملابسها وبها الإصابات.
وبالفحص تبين حدوث خلاف بين المتوفاة وشقيقتها الكبري المدعوة “ن م ع” 17 سنة طالبة بسبب سماع المجنى عليها للأخيرة أثناء تحدثها هاتفيا مع أحد الأشخاص الذي تربطها به علاقة عاطفية ولدي علم الأخيرة بإقدام شقيقتها على إخبار والديها بالأمر حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها الأخيرة بدفع شقيقتها المتوفاة على سرير غرفة النوم وخنقها بقطعة قماش “بلوزة” حتي فارقت الحياة وبسؤال والد المتوفاة قرر مضمون ما أسفر عنه الفحص وأضاف بتواجده بعمله أثناء الواقعة.
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى