أحزاب ونواب

اللواء عبد الرحمن راشد يكتب “تظاهرة فى حب مصر”

 

وسط استقبال شعبي حافل أمام مطار القاهرة الدولى وهتافات “تحيا مصر”، و”بنحبك يا سيسي”، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة طمأنة للمصريين أكد فيها أنه لايمكن خداع الشعب مرة أخرى وأنه لا داعي للقلق وأن مصر قوية بالمصريين.

وقال الرئيس السيسي ، في تصريحات عقب وصوله صباح أمس بسلامة الله إلى أرض الوطن عائدا من الولايات المتحدة الأمريكية، أن الشعب المصري أصبح أكثر وعيا، وأنه لا يمكن تزييف الواقع.

وشدد الرئيس على أهمية دور الإعلام المصري، وطالب وسائله المختلفة بالتركيز على توعية المواطنين والتصدى للشائعات والأكاذيب،

وقد أعرب الرئيس السيسي عن ثقته في وقوف الشعب المصري بالكامل في صف الدولة، مؤكدا أنه على يقين من أن المصريين لن يخذلوه إذا طلب منهم تفويضا جديدا كرسالة للعالم قائلا: لو طلبت تفويض هينزل الملايين من المصريين.

وفي مشهد مهيب، احتشد آلاف المواطنين الذين قدموا من جميع المحافظات أمام النصب التذكاري للجندي المجهول، «المنصة» رافعين علم مصر وشعار «لا للفوضي»، مؤكدين دعمهم الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش الشرطة.

كما رددوا هتافات «سيسي سيسی یا زعيم يا حبيب الملايين» و«الخنزيرة فين الشعب المصرى أهوه» لا للفوضي  لا للخونة لا للجماعات الإرهابية، وشارك في الحشود أيضا عدد كبير من الفنانين والرياضيين، الذين أشاروا للجماهير بعلامة النصر وسط الأهازيج والأغاني الوطنية،وجدد المصريون تفويضهم الكامل للرئيس لبناء مصر الجديدة، حلم كل المصريين.

كما شاركت ايضا الاحزاب السياسية والقوي الوطنية وجموع الشعب المصري في هذة التظاهرة في حب مصر ودعم الدولة الوطنية حيث شارك عشرات الالاف من اعضاء حزب الحرية المصري وعلي راسهم النائب الدكتور صلاح حسب اللة رئيس الحزب والمتحدث الرسمي باسم البرلمان المصري،ومعة كافة قيادات الحزب وامانات المحافظات بالجمهورية في هذة التظاهرة الوطنية،واعرب حسب اللة عن كامل مساندة الشعب المصري للقوات المسلحة والشرطة المصرية في مواجهة قوي التطرف والارهاب، منوها الي ان البرلمان المصري سيتخذ إجراءات تشريعية حاسمة لمواجهة الشائعات والأكاذيب التي تستهدف أمن واستقرار البلاد.

كما اكد حسب اللة علي وقوف المصريين جميعا صفا واحدا خلف القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب الانجازات العظيمة ونهضة مصر الحديثة.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى