إعلان

إعلان

تغيير اسم مدرسة بشبرا الخيمة لشعور التلاميذ بالحرج منه

0 762

 

وافق المجلس التنفيذي بمحافظة القليوبية الذي عقد  اليوم برئاسة الدكتور علاء مرزوق محافظ الاقليم  علي  الطلب  المقدم من النائب الدكتور محمود عطية عضو مجلس النواب عن قسم اول شبرا الخيمة بشأن تغيير اسم مدرسة المعاليف بإدارة غرب شبرا التعليمية  بسبب حرج التلاميذ واولياء الامور من هذا الاسم .

واقترح المجلس التنفيذي تغيير اسم المدرسة الي المعارف او احد اسماء الشهداء

كما وجه المجلس رسالة تأييد ودعم للرئيس عبد الفتاح السيسي وقال المحافظ إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، المثل والقدوة الذي تحمل ما لا يستطيع الجبال تحمله ويقود المسؤولية، بكل قدوة جيدة وحاسمة وانجاز غير مشهود، مشيرا إلي أن انجازات الرئيس تسابق الزمان.

وأضاف المحافظ خلال الاجتماع الذي حضره الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، واللواء ايهاب مرزوق مدير مرور القليوبية، ان اللسان يعجز عن  وصف الانجازات والشخصية العظية للرئيس، التي تستحق أن تكون رئيسا وقائدا وزعيما لجمهورية مصر العربية.

أضاف المحافظ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس، له من الشعب كل التحية وكل التقدير من القيادات التنفيذية، وأنه أكد بحديثه للشعب المصري أمس أنه تحدث من القلب وأنه يعمل من أجل الشعب المصري ومن أجل تأسيس دولة قوية أمام باقي دول  العالم.

في سياق متصل جري  خلال الجلسة عرض عددا من الموضوعات بخصوض تخصيص قطع ارض بمدن المحافظة لاقامة عليها مشروعات للمياة والصرف الصحي والشرب .

كما تم تكريم اللواء مجدي الوصيف رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة السابق واللواء ياسر الحفناوي رىيس مجلس مدينة الخانكة السابق لجهودها خلال فترة تولي المسؤلية بمحافظة القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!