إعلان

إعلان

احمد عبد الكريم يكتب “إشراقة الصباح ” .. قبل منتصف الليل

0 32

قبل منتصف ليلة أمس وقبل أن ينتهي اليوم الأول من العام الهجري الجديد.. تلقيت إتصالاً هاتفيا من سلطانة الشعر والأدب الدكتورة زينب أبوسنة صاحبة دار أفاتار للطباعة والنشر والتوزيع وأخبرتني بأنه تم الإنتهاء من مراجعة وتنسيق كتابي( تحت شجرة التوت) وهو الجزء الأول من السيرة الذاتية الخاصة بي ويحكي تفاصيل كثيرة عن الجذور ثم عن نصف مشوار حياتي الأول والأجواء المصاحبة في تلك الفترة خلال ربع قرن من الزمان.. وإن شاء الله سأنتهي قريبا من كتابة الجزء الثاني منالسيرة الذاتية والذي يحكي مشوار حياتي في بلاط صاحبة الجلالة منذ نهاية عام 1978وحتي خروجي علي المعاش في أول يوليو عام 2018.. أي يحكي مشوار 40 سنة في الصحافة وما تم فيها من إنكسارات وإنتصارات وصعوبات ووشايات وصمود ودموع وإبتسامات والأسرار والأجواء من داخل المطبخ الصحفي.
كما أخبرتني الدكتورة زينب أبوسنة بأن كتابي تحت شجرة التوت سيكون بين أيدي القراء خلال الأسبوع القادم بعد أن تقوم الأستاذة غادة صلاح الدين نيابة عني بتوقيع عقد الإتفاق بيني وبين دار أفاتار للطباعة والنشر والتوزيع خلال اليومين القادمين..
وأعربت الدكتورة زينب أبوسنة عن سعادتها بمضمون الكتاب والمصداقية في الكتابة وسرد الأحداث بإسلوب شيق وممتع للقارئ وأكدت خلال المكالمة الهاتفية أن مؤسسة أخبار اليوم ستقوم بتوزيع الكتاب في كافة المحافظات.. كما سيتم طرحه في بعض المكتبات الكبري في القاهرة والجيزة وأضافت الدكتورة زينب بأن الكتاب سيتم عرضه أيضا في معرض القاهرة الدولي للكتاب في يناير القادم.
شكرا لسلطانة الشعر والأدب الدكتورة زينب أبوسنة علي هذا الجهد المشكور ولدار أفاتار التي أهتمت بكل التفاصيل من مراجعة وتنسيق ورسم لغلاف الكتاب.. والشكر موصول للأستاذة غادة صلاح الدين صاحبة صالون غادة صلاح الدين الثقافي.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!