الرئيسيةحوادث وقضايا

عاطل يقتل سائقًا في شبرا الخيمة

أطلق عاطل الرصاص على سائق توك توك، فأرداه قتيلًا في الحال في شبرا الخيمة إثر مشاجرة بينهما للخلاف على مبلغ مالي، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وأُلقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيقات.
وتلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى الساحل بوصول المدعو «حسام. ك. ف»، 27 سنة، سائق توك توك، والسابق اتهامه في 11 قضية سلاح واستعمال قوة وسلاح أبيض ومخدرات، مصابًا بطلق ناري بالبطن، وتُوفى أثناء عمل الإسعافات اللازمة له، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وتم إخطار اللواء طارق العجيزي، مدير الأمن، فانتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث، إلى موقع الحادث، وبسؤال والد المتوفى، المدعو «كمال. ف. ع»، 67 سنة، بالمعاش، اتهم المدعو «محمد. ص. ب»، 25 سنة، «عاطل»، والسابق اتهامه في قضيتى مخدرات وسلاح بالتعدي عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب وجود خلافات مالية بينهما على أثر اقتراض المتهم من المجنى عليه مبلغًا ماليًا، وأثناء قيامه بمطالبته برد المبلغ حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المجنى عليه على المتهم بالضرب بسلاح أبيض كاتر، مُحِدثًا إصابته بالوجه، قام على أثرها المتهم بإطلاق عيار نارى من فرد روسي محلى الصنع كان بحوزته صوب المجنى عليه، مُحدِثًا إصابته التي أودت بحياته وفر هارباً.
وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، الذي تبينت إصابته بجرح قطعي بالوجه طوله حوالى 10 سم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وقام بالإرشاد إلى مكان السلاح المستخدم في الواقعةوتم التحفظ على السلاح المستخدم، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى