الرئيسيةحوادث وقضايا

ضبط ضابط شرطة لتورطه في واقعة خطف شاب بالقليوبية بتحريض من فتاة

ألقت أجهزة الأمن بالتنسيق مع قسم شرطه ثالث 6 أكتوبر، القبض على ضابط شرطة وتكثف الجهود لضبط آخر بالمعاش متهمين في واقعة خطف طالب جامعي من أحد شوارع شبرا الخيمة، بتحريض من فتاة لإجباره على الزواج منها، أخطرت النيابة فتولت التحقيق.
كان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، يفيد تلقيه بلاغا من المدعو ” م. ا. م” (56 عاما ـ سائق) بقيام مجهولين باختطاف نجله المدعو “ا” 21 سنة ـ طالب بالفرقة الرابعة كلية التجارة جامعة عين شمس وذلك أثناء سيره بناحية الشارع الجديد دائرة القسم، وأتهم في بلاغه المدعوه “م. م” (22 عاما ـ طالبة بتحريض آخرين لاختطاف نجله).
وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى صحة الواقعة، حيث تبين قيام كل من 10 أشخاص بينهم ضابطي شرطة أحدهما موقوف عن العمل بارتكاب الواقعة، وذلك لإجبار نجل المبلغ على الزواج من الفتاة “م. م” لارتباطها بعلاقة عاطفية منذ فترة مع نجل المبلغ.
ومن خلال التنسيق مع قطاع الأمن نجحت الأجهزة الأمنيه في ضبط الفتاة، وتحرير الشاب والقبض على 4 آخرين من المتهمين وبالعرض على النيابة، قررت ضبط وإحضار باقي المتهمين بينهم الضابطين وربة منزل ومتهم آخر رابع.
وتنفيذا لأمر الضبط والإحضار نجحت مباحث 6 أكتوبر قسم ثالث تنسيقا مع أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط ضابط الشرطة الأول، وتبين أنه معاش بتاريخ 4/7/2019 وجارى ضبط الضابط الثاني وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى