إعلان

إعلان

محافظ القليوبية يتفقد نزل الشباب بنادى القناطر الخيرية

0 42

كتب: عماد مسعد

تفقد اليوم الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية أعمال تطوير نزل الشباب بنادى القناطر الخيرية التابع لادارة شباب القناطر الخيرية.

وذلك فى حضور دكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، و السكرتير العام المساعد اللواء حمدى حشاش ، ورئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية، والمهندسة شيماء عاصم مدير الإدارة الهندسية بالمديرية ،و رمضان كمال مدير إدارة شباب القناطر ، ومحمود غريب رئيس مجلس إدارة النادى، وأعضاء من مجلس الإدارة.

وفي زيارته لنادي القناطر استمع المحافظ لشرح مدير الإدارة الهندسية حول أعمال التطوير والإنجازات التي من شأنها توفير سبل الراحة والأمان للنزلاء .

وقدم فريق الكاراتية عرضا رياضيا ترحيبا بحضور المحافظ الذي حرص بدورة على التقاط صورة تذكارية مع فريق الكاراتية تعبيرا عن إعجابه بالعرض المقدم وتشجيعا لهم على ممارسة الأنشطة الرياضية و استثنار أوقات الفراغ في بناء اجسامهم، لخلق جيل نشط واعي بأهمية الرياضة في بناء الشخصية المصرية السوية التي ترتفع بشأن بلادنا وتمثل مصر تمثيلا مشرفا في المحافل الدولية ، مؤكدا سعي الدولة وقيادتها السياسية لتطوير المنشآت الرياضية من أجل تحقيق الأهداف المنشودة لبناء الشباب المصري.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!