إعلان

إعلان

ضبط سائق مزق جسد زميله بسبب الخلاف على أجرة الركوب بالخانكة

0 149

كتبت ابتسام منصور
مزق سائق جسد زميله بـ”كتر” إثر مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على أجرة ركوب “توك توك” في الخانكة، حيث قام المجني عليه باستقلال توك توك قيادة المتهم واختلفا على تعريفة الركوب، فقام الأول بطعنه، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وأُلقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود مصاب بناحية سرياقوس بدائرة المركز. وتم إخطار اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، فانتقل العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، إلى موقع الحادث، وتبين أن المشاجرة بين طرف أول “ا. م. ا”، 18 سنة، سائق، “مصاب” بجرح قطعى في الرقبة وآخر في الكتف، وتم نقله إلى مستشفى الخانكة للعلاج، وطرف ثان “م. ع. م”، 16 سنة، سائق، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين على قيمة الأجرة، عقب استقلال الأول مركبة التوك توك الخاصة بالثاني لتوصيله، تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها الثاني بالتعدي على الأول بسلاح أبيض “كتر”، مُحْدِثاً إصابته، وفر هارباً.
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وهو عبارة عن “كتر”، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 10 جرامات، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار. وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا