إعلان

إعلان

جمعية الصفوة تتطلق مبادرة النظافة ثقافة بقليوب

0 99

 

كتب | أحمد أشرف ناجيه

أطلقت حنان الدالي رئيس مجلس إدارة جمعية الصفوة للخدمات الإجتماعية والإنسانية والتنمية،مبادرة النظافة ثقافة ببعض شوارع مدينة قليوب.

وقالت حنان الدالي إن المحافظة على نظافة مدينتنا وما يحيط بها يتخذ عدة جوانب، من جانب إنساني على كل فرد من أفراد المجتمع السعي نحو توفير بيئة نظيفة خالية من أي تلوث، فكما نقدم الرعاية والاهتمام لأطفالنا ولأنفسنا ونخشى الإصابة بأي مكروه، كذلك هو الحال بالنسبة للمدينة فواجبٌ علينا إعطاءها حقها الكامل.

وأكدت الدالي يجب ألا نلوم غيرنا وننسى أنفسنا فمعاً وسوياً يمكننا أن نُحافظ على نظافة مدينتنا، فلنبدأ واجبنا الأن،فكل فرد فينا قادر على تقديم الأفضل لها وتنظيفها باهتمامنا ورعايتنا وحبنا لها، فالحلول متعددة، وفقط خطوة جريئة منا وسنحقق هدفنا.

وتسعى المبادرة التي تبنتها جمعية الصفوة إلى توعية المجتمع بأهمية النظافة وتعزيز روح المواطنة والعمل التطوعي من خلال العمل علي توزيع شنط مجانا لتجميع القمامة،ونشر نشرات توعية علي المواطنين لتوحيد مواعيد إلقاء القمامة،بالإضافة إلي توعيه الأطفال بالمدارس لتعلميهم كيفيه التعامل مع نظافه الشوارع،مما يؤدي إلي تنظيف الشوارع والاماكن العامة لتصبح أجمل مما يعكس الصورة الحضارية والوجه المشرق لمدينة قليوب.

وتشمل المرحلة الأولى من المبادرة مجموعة من شوارع مدينة قليوب وهم شارع المدارس،شارع نادي باريس،وقليوب المحطة من بعد المزلقان وحتي كوبري النحاس،والمستهدف الوحدات السكنية والمحلات التجارية.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!