إعلان

إعلان

تكريم امين إعلام حزب مستقبل وطن بالقليوبية فى “ملتقى المبادرات الإنسانية بدبى”

0 171

كتب: مصطفى صابر

تم تكريم الإعلامى موفق الكيلانى – امين إعلام حزب مستقبل وطن بالقليوبية في ختام فعاليات “ملتقى المبادرات الإنسانية بدبى” والذى اقيم خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٥ أغسطس الجارى.

وأنطلقت أعمال ملتقى المبادرات الإنسانية في دبي بمشاركة 14 دولة عربية من خلال 23 مبادرة انسانية والذي تنظمه حملة المرأة العربية برئاسة الدكتورة رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية والتى انطلقت عام ٢٠٠٦ برعاية كريمة من معالى عمرو موسى الأمين العام الأسبق للجامعة العربية وتتبع للهيئة العربية للبث المشترك

كما شارك فى الملتقى “مؤسسة وطنى الإمارات” وهى من المؤسسات الرائدة فى العمل المجتمعى فى الوطن العربى وبرعاية كريمة من “مؤسسة فتحى عفانه للخدمات الإنسانية”.

حيث إستعرض الملتقى النموذج الإماراتي في العمل الإنساني من خلال تجربة نادية الصايغ في مركز المشاعرالإنسانية ،  بالإضافة الى تجربة مبادرة سفراء الايجابية للإماراتية سلوى آل رحمة .

وخلال جلسات العمل تم استعراض المبادرات الإنسانية وتأثيرها وتقييمها بمشاركة 30  شخصية عربية وإماراتية كلجان تقييم وضعت هذه المبادرات في ميزان التأثير والتأثر لخلق مجتمع عربى متكافل ومتعاون.

وفي ختام التقييم قررت اللجنة العليا للملتقى منح المشاركات لقب ملكة المسئولية المجتمعية وإعتماد هذه المبادرات دوليا والتوصية بدعمها حتى تحقق هدفها المنشود فى خدمة المجتمع العربى.

كما قررت اللجنة منح مؤسسة وطني الإمارات جائزة استثنائية تمنح لمرة واحدة وهي جائزة العمل المجتمعي والذي تسلمها سعادة ضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات ، وبهذه تكون المؤسسة حققت إنجاز جديد في إبراز صورة الإمارات في العمل المجتمعي الإنساني .

كما قررت اللجنة منح المهندس فتحى عفانه سفير الأسرة العربية ورئيس مؤسسة فتحى عفانه للخدمات الأنسانية درع الشخصية الأنسانية لعام ٢٠١٩.

هذا وقد حضر الملتقى شخصيات إعلامية وسياسية هامة شاركوا فى الجلسات النقاشية ولجان التحكيم والتقييم للمبادرات المشاركة وكانت التغطية الإعلامية للملتقى من عدد كبير من القنوات الفضائية والجرائد والمواقع الأخبارية الأماراتيه والعربية .

وكانت إمارة دبي قد تم إعتمادها من خلال مجلس وزراء الإعلام العرب التابع لجامعة الدول العربية كعاصمة للإعلام العربى لعام ٢٠٢٠ .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!