إعلان

إعلان

انطلاق دورى مستقبل وطن لكرة القدم فى قسم قليوب بحضور قيادات الحزب

0 171

 

كتب | أحمد أشرف ناجيه

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن، في قسم قليوب بمحافظة القليوبية، بطولة دورى مستقبل وطن، الموسم الثانى، لكرة القدم، وسط حضور جماهيري كبير وذلك علي ملعب دونجا بمدينة قليوب.

اقيمت مباراة الافتتاح بين فريقى الفراوده و نجوم قليوب و انتهت المباره بفوز فريق نجوم قليوب 0/4 ،والمباراة الثانية بين فريقي
سنترال نغم و الوحدة والتي انتهت بفوز فريق سنترال نغم 1/5
في مباريات قوية تخللها عروض رياضية أبرزت المهارات لدي شباب مدينة قليوب.

حضر الافتتاح الأستاذ سامي الإمبابي خطاب الأمين العام لحزب مستقبل بقسم قليوب،والأستاذ عباس صابر أمين العمال للحزب بالقليوبية،والأستاذ وليد أبو سبيع أمين العلاقات العامة،والمحاسب أحمد جبر أمين الشباب،والمهندس محمد الشبراوي أمين شئون العضوية وتكنولوجيا المعلومات،والإعلامي أحمد أشرف ناجيه أمين مساعد أمانة الإعلام،والأستاذ علي ركيبه،ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب بقسم قليوب،وأدار المباريات الكابتن صبيح أبو سبيع، والكابتن جمال سامبو، والكابتن حاتم شاهين،والكابتن حازم لقمه المشرف العام علي دوري مستقبل وطن بقسم ومركز قليوب.

وقال سامي الإمبابي خطاب الأمين العام لحزب مستقبل بقسم قليوب ، أن الدورى يأتى في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة إجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز على فئة الشباب، لافتا إلى انتهاء جميع الوحدات القاعدية بمختلف إرجاء قسم قليوب من تشكيل الفرق المشاركة فى الدورى، وإعلان الجداول بمواعيد المباريات.

ومن جانبه، أكد وليد أبو سبيع ،أمين العلاقات العامة بقسم قليوب،أن فعاليات ذلك الدورى تأتى فى ظل الرعاية والإهتمام الذى يوليه الحزب لقطاع الشباب والذى يعتبر العمود الفقرى للمجتمع المصرى.

وأضاف “أبو سبيع “، أن الحزب يستهدف مشاركة أكبر عدد من الشباب بالبطولة وتنمية عضوية الشباب بالحزب، مؤكدا أنه سيتم تنظيم مجموعة من الفاعليات الثقافية والترفيهية للشباب المشارك.

وأوضح أحمد جبر أمين الشباب بقسم قليوب،أن بطولة دوري مستقبل وطن كرة القدم ناجحة للغاية وتقرب بين الشباب بجميع فئاتهم العمرية، وتنمي الروح الرياضية لديهم، بالإضافة إلى العوائد المادية للفائزين بالإضافة إلى التجمعات الشبابية الكبيرة والإقبال الجماهيري لمتابعتها وإعطاء الفرصة لذوي القدرات الخاصة في تلك المسابقات الرياضية.

وأشار المهندس محمد الشبراوي أمين شئون العضوية وتكنولوجيا المعلومات بقسم قليوب إلي نظام الدوري من البدايات حتي المباراة النهائية والذي سيكون بنظام خروج المغلوب.

وكان أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، عن إطلاق بطولة “دورى مستقبل وطن”، السنوى لكرة القدم وذلك الموسم الثاني على التوالي، في الأول من شهر أغسطس، وذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب، تحت شعار “خلى موهبتك تتكلم.

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!