إعلان

إعلان

المعارضات : تجديد حبس ربة منزل وعاطل 15 يوما بتهمة الاتجار فى الهيروين بالعبور

0 345

قرر قاضي المعارضات بمحكمة العبور، تجديد حبس ربة منزل 27 سنة وشهرتها ” مانجه ” وعاطل 23 سنة 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامهما في الاتجار بالمواد المخدرة، وضبط بحوزتهما 3 كيلو جرام لمخدر الهيروين، ومبلغ مالى كبير قرابة نصف مليون جنيه حصيلة بيع صفقة هيروين.
أدلت المتهمة الأولى في اعترافاتها، أنها كانت تقوم بترويج الهيروين في منطقة كوم السمن بشبين القناطر، واضطرت إلى التوجه والإقامة في مدينه العبور للابتعاد عن الملاحقات الأمنية وخاصة بعد القبض على زوجها وأفراد عائلتها في قضايا مخدرات.
وأضافت أنها استطاعت أن تقيم دولابا لترويج الهيروين في العبور وأصبح لها زبائن من محافظات كثيرة ويواجه المتهمان تهمة الاتجار في المخدرات والهروب من الملاحقات الامنية.
كان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد وائل نبيل رئيس مكتب مكافحة المخدرات تفيد بقيام ربة منزل وعاطل بالاتجار في الهيروين بمدينة العبوروتوصلت التحريات إلى أن المتهمة عمرها 27 عاما وشهرتها ” مانجه ” من أهالى كوم السمن، وانتقلت إلى مدينه العبور للابتعاد عن الملاحقات الأمنية وسبق اتهامها في قضيتين مخدرات وزوجة أحد العناصر الإجرامية في مجال تجارة المخدرات ومحبوس حالياً لاتهامه في عدد 3 قضايا مخدرات ، كما أن المذكورة تنتمى إلى عائلة شديدة الخطورة في مجال الاتجار بمخدر الهيروين وقد سبق حبس واتهام شقيقتيها في العديد من قضايا الاتجار بالمواد المخدرة.
وفي أحد الأكمنة، تمكن العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى من القبض عليها وبصحبتها عاطل 23 عاما أثناء استقلالهما إحدى السيارات أمام مسكن المتهمة الأولى وبحيازتهما كمية من مخدر الهيروين تزن 3 كيلو جرام ومبلغ مالى قدره 430 ألف جنيه و4 هواتف محمولة و4 ميزان، وبمواجهتهما بالمضبوطات أقروا بحيازتهما لها بقصد الاتجار

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!