مناسبات

3 أغسطس.. حفل تدشين منتدي الاساتذة للثقافة و الفنون

أعلنت الاديبة روشان صفا نائب رئيس مجلس ادارة منتدي الاساتذة للثقافة و الفنون و المنسق العام أنه سيتم بمشيئة الله تعالي حفل تدشين المنتدي يوم السبت الموافق الثالث من أغسطس القادم بقاعة نادي نقابة التجاريين بشارع رمسيس بالقاهرة أمام جريدة الجمهورية و بجوار نقابة المهندسين.. و تبدأ فعاليات الحفل في السادسة مساء.
و من ناحيته.. صرح الكاتب الصحفي أحمد عبد الكريم رئيس مجلس ادارة المنتدي بأن حفل الافتتاح سيشهد تقديم فقرات متميزة في الشعر و الطرب الاصيل و الموسيقي..
و يحضر الحفل نخبة من كبار الادباء و الشعراء و الفنانين و الاعلاميين و الصحفيين في مصر و العالم العربي..
و أكد عبد الكريم بأن الهدف من اقامة المنتدي هو اثراء الحركة الثقافية و الفنية و الابداعية بتقديم المواهب في كافة المجالات و القاء و تسليط الضوء عليها و دعمها.. كما ان المنتدي يهدف الي الارتقاء بالذوق العام و تهذيب النفوس اشاعة روح التسامح و المحبة بين افراد المجتمع و احترام الرأي و الرأي الاخر و تفعيل مبدأ أن الخلاف في الرأي لا بفسد للود قضية. و أضاف الكاتب الصحفي أن من أهداف المنتدي أيضا عمل دورات تدريبية في مجالات كتابة القصة القصيرة و الرواية وفي الصحافة و الفنون التشكيلية و النقد و الشعر و غيرها علي أيدي متخصصين متميزين.. و اضاف بان المنتدي سيقيم فعالياته ليس في القاهرة فقط و لكن بجوب القري و المدن بالمحافظات لانعاش الثقافة و الفنون و خلق نوع من التواصل الاجتماعي وجها لوجه.
نحن في انتطاركم لاننا نعمل من أجلكم و بكم ننجح و نقدم رسالة محترمة للمجتمع.. و شكرا مسبقا للجميع.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى