أحزاب ونواب

مستقبل وطن ينظم ندوة للتوعية بمخاطر سرطان الثدي لسيدات عزبة الزيتون بقليوب

كتب : أحمد أشرف ناجيه

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بقسم قليوب،برئاسة الأستاذة فتحية فتح الباب أمينة المرأة بالحزب،وبحضور الأستاذ سامي الإمبابي خطاب الأمين العام، في عزبة الزيتون التابعة للمدينة،ندوة توعية اليوم الخميس،ضمن سلسلة من الندوات التثقيفية ، وذلك لدعم مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية للكشف المبكر عن أمراض السكر وضغط الدم والسمنه وسرطان الثدى وطرق الوقاية والعلاج.

وقال الأستاذ سامي الإمبابي خطاب إن هذا يأتى ذلك في إطار الدور المجتمعي، لحزب مستقبل وطن، بإطلاق ندوات مكثفة في عدد من المناطق داخل المدن وتوابعها للكشف المبكر عن سرطان الثدى، وللتوعية وأهمية الوقاية بمخاطر سرطان الثدى، وذلك حتى يتسنى للسيدات الكشف بالمجان.

وشارك في الندوة جمهور كبير من سيدات عزبة الزيتون بمدينة قليوب وحاضرت فيها الدكتورة زينب عبد الرحمن مدير تنظيم الأسرة بالإدارة الصحية بقليوب.

جاء ذلك بعزبة الزيتون بحضور الأستاذة أسماء عويس أمينه المرأه بوحدة الزيتون،والدكتورة زينب عبد الرحمن مدير تنظيم الأسرة بالإدارة الصحية بقليوب،والدكتورة أسماء جلال مسئول الإعلام بالإدارة الصحية بقليوب،والدكتورة شيماء عبده مسئول الصحة المدرسية،والدكتورة رحاب عاشور مسئول الصحة المدرسية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى