أحزاب ونواب

بكير أميناً مساعداً لحزب حماة الوطن بالقليوبية وقائم بأعمال الأمين العام للحزب بشبرا الخيمة أول 

وقّع الأستاذ مجدي سابق الأمين العام لحزب حماة الوطن بالقليوبية قراراً بتعيين أحمد عبد الهادي بكير أمينا مساعداً للعلاقات العامة وقائماً بأعمال الأمين العام للحزب بدائرة قسم شبرا الخيمة أول .
جاء اختيار بكير نظراً لنشاطه الملحوظ وجهده الدؤوب لخدمة أهالي الدائرة والمناطق المجاورة ، فضلاً عن السمعة الطيبة التي يحظي بها الرجل بين أبناء جلدته ليس فقط بمنطقة شبرا الخيمة ، بل والأحياء المجاورة الذين تمكن بكير من كسب ثقتهم عبر ما قدمه لهم من خدمات وصفها هو بالواجبات التي وجد أنه لزاماً عليه القيام بها نحو أهله وجيرانه.
فمنذ اليوم الأول الذي اتخذ فيه بكير قراره بالدخول إلي معترك العمل العام آثر التواجد بين الناس ومشاركتهم لأفراحهم وأطراحهم كونهم منه وهو منهم .
من جانبه أكد بكير سعادته البالغة بثقة برجالات الحزب الاستاذ مجدى سابق الامين العام لحزب حماة الوطن بالقليوبية والعميد حسين عبد العزيز امين المجالس الشعبية بالحزى بالقليوبية ، والتي تضع علي عاتقه مسئولية مضافة يسأل الله ان يعينه عليها ويكون جديراً بها ، عاقداً العزم علي الإخلاص والتفاني في سبيل تحقيق كل ما من شأنه رفعة الوطن وخدمة أبناءه الطيبين .
وفى نفس السياق أكد الاستاذ مجدى سابق الأمين العام لحزب حماة الوطن بالقليوبية ان اختيار الاستاذ احمد عبد الهادى بكير جاء بعد التأكد من تواجده بالشارع الشبراوي وتقديم الخدمات للمواطنين وكذلك الوعي السياسى الذي يحظي به .
يذكر أن احمد عبد الهادى بكير هو المتحدث الرسمى ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بشركة مترو الانفاق و الصحفي بجريدة اليوم السابع و رئيس مجلس ادارة جمعية من اجل شبرا الخيمة للتنمية والتى يشهد لها الجميع بخدمة اهالى شبرا الخيمة في دعمهم وتسهيل الحصول على الخدمات العامة بالمحافظة وخارجها .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى