الرئيسيةحوادث وقضايا

بالصور – ضحية” نباشين القمامة ” حرقوا جسده بالمولوتوف عقابا له علي شهامته

دفع شاب حياته ثمنا للدفاع عن “معاق ” اراد بعض ” نباشين ” القمامة بشبرا الخيمة التعدى عليه بالضرب بعد ان احرقوا ملابسه فما كان جزاء الشاب الشهم الا ان قام المتهمين بالقاء زجاجة مولوتوف عليه وتم نقله الى المستشفى فى حالة سيئة
اكد والد الشاب الشهم ان نجله المصاب يبلغ من العمر 17 عاما بالصف الثالث الثانوي التجاري كان يشرب عصير من احد المحال بالمنطقة فلفت نظره بعض من “” نباشين ” القمامة والذين يحتلون احد اكوام القمامة بالمنطقة تجمعوا حول شاب معاق ذهنيا واخذوا يحرقون ملابسه فدافع عن الشاب فما كان من اثنين من النباشين الا ان عاقبوه بالقاء زجاجة مولوتوف عليه فاصابوه بحروق من الدرجة الثانية وذهب الي مستشفي كوتشنير بالقاهرة وخرج منها الي المنزل .
وناشد الاب من يريد مساعدة نجله لان جسده المحروق لا يستطيع تحمل درجة حرارة المنزل المرتفعة ووالده لايملك عملا .
كما طالب المواطنيين بالدعاء له ولاسرته لانهم يمرون بظروف نفسيه صعبة بسبب رؤيتهم لنجلهم يتألم وقد شوه جسده ، مناشدا الاجهزة الامنية بسرعة ضبط احد الجناه الذي هرب .
كانت منطقة منشية الحرية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة شهدت مشاجرة بين طالب وعامل وشقيقته لقيامهم بتجميع القمامه امام منزل الأول واضرام النار بشخص معاق ذهنيا والذي حاول منعهما فتشاجرا معهما فقاموا بقذفه بزجاجة زجاجة مشتعلة مملوءة بالبنزين “مولوتوف ” مما اسفر عنه إصابته بحروق خطيرة .
تلقي المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مستشفى شبرا العام ( كوتشينر ) بالقاهره بوصول على و ع 17 سنة طالب مصاب بحروق متفرقة بالجسم وتم حجزة للعلاج.
أخطر اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية وإنتقل العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية وبسؤال والد المصاب إتهم كل من أحمد ع م 15 سنة عامل جمع قمامة وصديقه اخر هارب بإلقاء زجاجة مشتعلة مملوءة بالبنزين على المجني عليه أدت لامساك النيران به وحدوث إصابته .
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه تحرر عن ذلك المحضر رقم 2114 جنح قسم ثان شبرا الخيمه لسنة 2019م.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى