الرئيسيةحوادث وقضايا

بالصور – ضبط المتهمين بقتل محام وإصابة صديقه في شبرا الخيمة

نجحت مباحث القليوبية في القبض على المتهمين في واقعة إطلاق الرصاص على محامي شبرا الخيمة ما أدى إلى مقتله وإصابة زميله بسبب قيامهما بالإمساك بهما بعد سرقتهما مكتب محاماة ملك لأحدهما وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيق.
كانت نيابة شبرا الخيمة برئاسة أحمد البلتاجي رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بإشراف المستشار خالد الأتربي المحامي العام لنيابات جنوب بنها قد استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بالتصريح بدفن جثة القتيل وسؤال شهود الواقعة.
كشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليه “محمد. ز” أبلغه صديقه المصاب “همام. إ” بأنه تعرض لواقعة سرقة مكتبه الكائن بدائرة قسم أول شبرا الخيمة وحرر محضرا بذلك وقاما بتفريغ الكاميرات الخاصة بالمكتب حيث حددا أرقام سيارة أنها تمت بها واقعة السرقة، والمجني عليه الثاني طلب من المتوفى مقابلته بمنطقة إبراهيم بك بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
وعلى الفور سارع المجني عليه لمقابلته وأثناء ذلك شاهد السيارة التي تم مشاهدتها من خلال كاميرات المراقبة وقاما بتتبعها وأوقف السائق الذي قام بالهرب الى إحدى المقاهي مستغيثا بالأهالي مدعيا أن المجني عليه يريد الاعتداء عليه، ولكن سرعان ما جاء الأهالي وقاموا بمساندة المجني عليه لمعرفتهم به وكشفهم كذب السائق، والذي اختفى في ذلك الوقت.
وقام المجني عليه وصديقه المصاب بإيقاف السيارة المضبوطة وسرعان ما جاء اثنان وبحوزتها سلاحا ناريا وأطلقا النيران عليه لتستقر رصاصة بقلبه ويسقط قتيلا، وسط بركة من الدماء ويصاب صديقة بطلق ناري بالكتف.
كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بوفاة وإصابة محامي، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية وأكدت تحريات المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أن وراء ارتكاب الواقعة اثنان وتم تحديدهما وهما كلاً من “ا م م ” 36 سنه سبق إتهامه فى قضيتى “مخدرات وسلاح أبيض” وشقيقه ” ح ” 38 سنه سبق اتهامه فى 13 قضية مخدرات وسلاح ابيض والقى القبض عليهما وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى