الرئيسيةحوادث وقضايا

بالصور – اهالى شارع صلاح الدين ببنها “قاتل زوجته ” هدد بقتل صغيرته والقاءها من البلكونه

كتب محمد ابراهيم
“استريحي قتلتلك بنتك” جملة هزت شارع صلاح الدين في مدينة بنها، عندما علم من خلالها أهالي الشارع قتل جارهم خالد، زوجته “هايدي. أ” داخل شقتهما بالدور الرابع في إحدى العمارات السكنية بوسط الشارع، حيث جلس بجوار الجثة ورضيعته يدخن السجائر ويشرب القهوة ويتنقل بين الجثة وشرفة منزله حتى رأى حماته في الشارع فصرخ بأعلى صوته بهذه الجملة.
أكد الأهالي، أنهم حاولوا الصعود للمنزل لاكتشاف ما حدث ولكن القاتل أدلى بصغيرته من الشرفة وهددهم بذبحها في حالة صعود أحد للمنزل ولكن مجموعة من الشباب أصروا على الصعود وكسروا الباب.
قال أحد الشباب ويدعى أبو إياد، إنه دخل مع الشباب وكسروا الباب ليجدوا جثة هايدي مسجاة على ظهرها وترتدي ملابس خفيفة وبها طعنات من كافة أنحاء جسدها والدم في كل مكان فتوجهوا نحو الزوج وأخذوه بالقوة وأخذوا الطفلة وسلموها لجدتها وربطوا المتهم في عامود كهرباء أمام المنزل وأبلغوا الشرطة.
وأوضحت سيدة من أهالي المنطقة، أن المتهم تزوج المجني عليها من 5 سنوات تقريبا وانفصل عنها فترة وردها من 3 سنوات، مشيرة إلى أنه كان دائم الاعتداء عليها، وفي رمضان الماضي جرى وراء زوجته ووالدتها وهددهن بالسكين وتمكن الأهالي من إنقاذهن.
“أبو ملك” صاحب أحد محال السوبر ماركت أمام المنزل، أوضح أن الزوج كان يتعاطى المخدرات ويهين زوجته، مشيرا إلى أنه كان يعمل في السياحة وتعرف على أجنبية كبيرة في السن وتزوجها وطلق زوجته، وعندما ترك عمله ردها مرة أخرى وكان عاطلا عن العمل وترسل له الأجنبية مصروفا شهريا وقطعته منذ 4 أشهر ومن يومها والمشاكل تزيد بينه وبين زوجته.
وذكر أنه يوم الواقعة حدث شجارا بين الزوجين بسبب رغبته في أخذ مرتب زوجته التي تعمل بإحدى فروع شركات الهاتف المحمول فطعنها بالسكين وعلم الأهالي عندما كسروا الباب أنها توفيت منذ فترة وظهرت لها بعض الرائحة بسبب ارتفاع درجة الحرارة.
وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية، أمام النيابة قائلا: “زوجتي ميسورة الحال وأهلها بيساعدوها بفلوس كثيرة ولما طلبت منها مبلغ من المال رفضت وعايرتني ببطالتي، وقالتلي روح اشتغل وابعد عن شرب المخدرات”، متابعا أنه استشاط غيظا وأمسك بسكين المطبخ وطعنها 8 طعنات في رقبتها وجسدها حتى سقطت غارقة في دمائها.
وأشار إلى أنه بعدها صرخ بأعلى صوت مرددًا عبارة “قتلت زوجتي، قتلت زوجتي”، وبعدها صعد الجيران وأم زوجته وحاولوا الإمساك به، لكنه وضع السكين على رقبة ابنته مهددًا بذبحها، وفر هاربًا من المنزل.
وكان اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تلقى إخطارًا من العقيد حسني نصار مفتش مباحث القليوبية، بقيام أحد الأشخاص بقتل زوجته وتدعى “هايدي. أ” 30 عاما، ربة منزل، داخل شقتهما بمنطقة صلاح الدين ببنها.
تبين من تحريات المباحث إصابة الزوج ويدعى “خ. ع. م” بحالة هستيرية خلال مشاجرة بينه وبين زوجته بسبب تركه العمل وجلوسه في المنزل دون وظيفة، إذ كان يعمل في مجال السياحة وترك العمل وفي الفترة الأخيرة كان يطلب منها الأموال بكثرة لإدمانه المخدرات فنشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها بطعن زوجته عدة طعنات نافذة حتى سقطت غارقة في دمائها وفارقت الحياة وحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى