شباب ورياضه

إستراتيجية جديدة لمتابعة الهيئات الشبابية بالقليوبية

اجتماع اليوم الدكتور  محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية فى حضور كل من الاستاذة سلوى احمد مدير ادارة التفتيش المالى والادارى، والاستاذ محمد سمير مدير ادارة الهيئات الشبابية بالمديرية مع السادة مسؤلى التفتيش والهيئات بالإدارات الفرعية وذلك لوضع استراتيجية جديدة لمتابعة الهيئات الشبابية على مستوى المحافظة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية.

اسفر الاجتماع عن طرح طريقة جديدة لعمل تساعد فى الربط الجيد بين الادارة المركزية بالمديرية مع الادارات الفرعية فى متابعة وبحث المخالفات والمشاكل التى تواجه كل مركز على حد ، وذلك بتقديم تقرير شهرى لكل ادارة فرعية يتضمن اربع مراكز وذلك من خلال لجنة من متابع المركز الاساسى مع مسؤلى التفتيش والهيئات بالادارة.

طلبت  سلوى من المسؤولين ان تكون المخالفة مرفقة بالمستندات لتسهيل فحص وحل المشكلة توفيرا لوقت والمجهود، كما اضاف الاستاذ محمد على الاهتمام بتنقية العضوية بمراكز الشباب، وضرورة اخذ موافقة مجالس الادارة قبل اضافة اى عضوية عاملة مع تسجيل رقم الايصال بمحاضر مجالس الادارة.

واضاف الصبروط اننا نعمل بروح المجموعة من اجل الصالح العام، ولابد من العمل بافكار جديد خارج الصندوق والنماطية والروتين، على ان يجنى ثمار التجربة فى الشهر القادم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى