إعلان

إعلان

وفاة طفلين “شقيقين” بقليوب بسبب إهمال الأم في علاجهما

0 2٬432

كتبت ابتسام منصور
لقي طفلان شقيقان حتفهما إثر تعرضهما للمرض بسبب إهمال أمهما علاجهما بحسب ما أكدت التحقيقات وتم نقل الجثمانين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم محمود عقل، رئيس مباحث قسم قليوب، إشارة من مستشفى قليوب التخصصى بوصول طفلين مصابين بكدمات متفرقة وتهتكات بالجلد وزرقان واحمرار في جميع أنحاء جسدهم ولقوا مصرعهم فور وصولهم المستشفى.
تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضى، رئيس مباحث المديرية، حيث تبين أن الجثتين للطفلين “ب. م. ع”، 5 سنوات، وشقيقه “ش”، 4 سنوات.
وبسؤال والدة الطفلين وتدعى “ف. م. ع”، 34 سنة، ربة منزل، أقرت بأن نجليها تعرضا لدور حساسية نتيجة تغيرات الجو الحار، ولم تهتم بعلاجهم ولم تتهم أي أحد في سبب وفاة نجليها، فيما اتهم المدعو “ع .م.ع”، 65 سنة، سائق “جد الطفلين” والدتهما بالإهمال في رعاية حفيديه، مشيرا إلى أن نجله والد الطفلين يعمل بإحدى الدول العربية.
وبتوقيع الكشف الطبى عليهما بمعرفة مفتش الصحة، ورد في تقريره أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية التنفسية مع عدم الجزم بوجود شبهة جنائية وعدم وجود أي آثار للتعذيب وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحفظت الأجهزة الأمنية على الأم بتهمة الإهمال لحين العرض على النيابة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!