إعلان

إعلان

مستقبل وطن بقسم قليوب يدعم مبادرة رئيس الجمهورية”دعم صحة المرأة المصرية”

0 79
 
كتب : أحمد أشرف ناجيه
 
أعلن سامي الإمبابي خطاب الأمين العام لحزب مستقبل وطن بقسم قليوب دعمه للمبادرة القومية التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للكشف عن صحة المرأة المصرية حيث قام كلا من فتحية فتح الباب أمينة المرأة بالحزب،و إيمان العظمة أمينة الإعلام بقسم قليوب،وأماني الفيشاوي عضوة الحزب بزيارة المركز الطبي بقليوب المحطة للاطمئنان علي سير العمل وعدد المترددين مشيرين أن مدينة قليوب تشهد إقبالا كثيفا من السيدات اللاتي تم الكشف عليهن منذ بدء المبادرة أول الشهر الجاري.
 
ورافقهم خلال الزيارة الدكتورة سامية عبد السميع مديرة الإدارة الصحية بقليوب،والدكتورة هند فراج مديرة المركز الطبي بقليوب المحطة،والدكتور عماد زايد وكيل الإدارة الصحية.
 
وأكدت فتحية فتح الباب أمينة المرأة بالحزب خلال زيارتها للمركز أن المبادرة تمثل حزمة جيدة من الخدمات الصحية المقدمة للمرأة المصرية والتي تشمل الكشف الكامل عن جميع الأمراض التي قد تصيب المرأة،وأضافت أن المبادرة تهدف إلى الاطمئنان على سيدات مصر، ودعم صحة المرأة في كل المحافظات، مؤكدة أن الكشف والعلاج بالمجان.
 
وقالت إيمان العظمة أمينة الإعلام بقسم قليوب أن المبادرة تشمل العديد من المحاور الرئيسية والتي تهتم جميعها بصحة المرأة وعلى رأس تلك المحاور الكشف المبكر عن الأورام “سرطان الثدي”، إضافة إلى الكشف عن الأمراض غير السارية (السكر والضغط والسمنة)، وأمراض القلب وهشاشة العظام.
 
وتستهدف تلك الحملة النساء من سن 18 سنة وبدون حد أعلى، كما تشمل ندوات للتوعية الصحية للسيدات والفتيات وكيفية الفحص الدورى للثدى وأهمية التغذية السليمة للحد من زيادة الوزن وبالتالى الحماية من الأمراض المصاحبة.
 
وأكدت الدكتورة سامية عبد السميع مديرة الإدارة الصحية بقليوب،
أن المستهدف من الحملة الكشف علي كل سيدات مركز ومدينة قليوب،وتم الإستعداد الكامل للحملة من خلال تجهيز الوحدات الصحية،كما تم تدريب عدد من الطبيبات نظريا وعلميا وتحت إشراف الأستاذ الدكتور حمدي عبد العظيم المشرف العام علي الحملة القومية للكشف عن صحة المراة المصرية.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!