إعلان

إعلان

عميد معهد القلب السابق يترشح لمنصب نقيب الأطباء بالجمهورية ..

0 256

 

 

 

 

كتب/ مصطفى صابر

 

 

 

أعلن الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق ترشحه لمنصب نقيب الأطباء بالجمهورية وذالك إيمانا منها بدور النقابة الفعالة ومطالبهم بحقوق الأطباء ..

 

 

والجدير بالذكر بأن مرضي معهد القلب أطلقوا

عليه لقب  ” طبيب الإنسانية” وذالك بسبب تعامله معهم بإنسانية وإحترام ..

 

واضاف شعبان خلال حواره لموقع “مباشر قليوبية” : أنه يرفع شعار لا ” لتسيس” نقابة الأطباء ، موضحا أنه لا ينتمي لأى فصيل سياسي، وسوف يمثل كافة الأطباء ..

 

وأشار عميد معهد القلب السابق : وأضاف شعبان للدستور أن نقابة الأطباء حرة وهدفها الحفاظ على هيبت الأطباء  والبحث عن مصالحهم المادية والمعنوية والأدبية ..

 

وقال شعبان في تصريحات صحفية :  إن ترشحه جاء سعيًا للارتقاء بالمهنة ولدعم شباب اﻷطباء وتكريم الكبار، واسترداد النقابة بعيدًا عن أي تيارات سياسية ..

 

 

 

والجدير بالذكر بأن للجنة الانتخابية لنقابة الأطباء اغلقت باب الترشيح يوم الأحد ،  لانتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة ،  ومقعد النقيب العام والنقباء الفرعيين ، ومن المقرر أن تجرى الانتخابات على المقاعد النقابية، يوم الجمعة الثاني من شهر أكتوبر كل عامين، وفقًا للمادة 44 من قانون النقابة، وتنص المادة 53 على أنه يتم فرز الأصوات تحت إشراف لجنة مشتركة من 3 أعضاء من مجلس النقابة المختص و3 مندوبين عن المرشحين، بحيث لا يكون أحد من هؤلاء جميعًا من بين المرشحين في الانتخابات في نفس العام.​

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!