إعلان

إعلان

ضبط عصابة لسرقة السيارات بـ”المفتاح المصطنع” في بنها

0 89

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض وقائع سرقة السيارات باستخدام المفتاح المصطنع ببنها، وتبين أن وراء هذه الجرائم 3 سائقين كونوا عصابة للاستيلاء على السيارات من الشوارع وأسفل المنازل والقى القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين، وطلب تحريات المباحث حول الجرائم التي ارتكبوها.
وكانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان بنها بقيام “أحمد. م. م”، سائق والسابق اتهامه في 3 قضايا سلاح وسرقة بالإكراه، و”حاتم. ش. ص”، سائق، والسابق اتهامه في قضيتي سرقة بالإكراة وسرقة حيوانات، و”محمد. م. م”، سائق والسابق اتهامه في قضية أموال عامة، ومطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا تبديد وإيصال أمانة، بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات بالطرق العامة والفرعية بأسلوب المفتاح المصطنع.
وأخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، وقاده العقيد حسني نصار مفتش المباحث، وعقب تقنين الإجراءات، ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك.
وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بصحتها، وبتطوير مناقشة المتهمين أقروا بارتكابهم وقائع عدة، وأرشدوا عن السيارات المسروقة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!