إعلان

إعلان

ضبط “القشاش” لشروعه في قتل وسرقة سائق “توك توك” بقليوب

0 178

شرع مسجل خطر في قتل سائق “توك توك” بقليوب بطعنه عدة طعنات في أنحاء جسده بقصد سرقة المركبة، ونُقل المُصاب إلى المستشفى، وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.
كان العميد هيثم حجاج مأمور مركز قليوب تلقى إشارة من المستشفى بوصول “أ. س. ع” (13 عامًا – سائق توك توك)، مصابًا بجرح نافذ بالبطن وجرح سطحي بالرقبة وتمّ حجزه بمستشفى قليوب التخصصي ولا يمكن استجوابه.
جرى إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، وتشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية.
وتوصلت التحريات، إلى أنَّ المجنى عليه تعرض لواقعة شروع في سرقة مركبة “التوك توك” قيادته خلال سيره بطريق “رشاح ناي”، والاستيلاء على هاتفه المحمول.
كما توصلت التحريات، إلى أنَّ مرتكب الواقعة المدعو “ا. م. خ”، وشهرته “القشاش” (22 عامًا – عاطل)، والسابق اتهامه في قضية مخدرات ومسجل خطر سرقات.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكّن المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وتُحفظ عليهما، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!