إعلان

إعلان

حملة لزيادة وعي الشباب بقضايا السكان بالقليوبية

0 69

كتب: عماد مسعد

في اطار جولات صندوق الامم المتحدة للسكان للعام ٢٠١٩ ( الوجهة مصر ٢٠٣٠ ) ، تبدأ الجولة السادسة من جولات الصندوق في محافظة القليوبية في الفترة من ٢٥ الى ٢٧ يوليو بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ، ومؤسسة اتجاه وبدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولى ( GIZ ) .

تهدف الجولة إلى زيادة وعي الشباب بقضايا السكان ، خاصة قضية الزيادة السكانية وتنظيم الأسرة، ويأتي ذلك في اطار عدة ندوات ولقاءات حوارية مع شباب المحافظة عروض مسرحية تتناول القضية السكانية ماراثون الجري والذي ينطلق من إستاد بنها الرياضي بمشاركة ٢٠٠٠ شاب وفتاة من شباب القليوبية ، وحفل موسيقي غنائي للشباب المشارك .

تتم الفاعليات برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبحضور الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية والدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية والأستاذ وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة والقيادات التنفيذية بالمحافظة .
كما يشارك في الماراثون الدكتور ألكسندر بوديروزا ممثل صندوق الامم المتحدة للسكان في مصر والروائي والإعلامي عصام يوسف سفير الشباب بصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، والبطل العالمي المصري في كرة القدم الاستعراضية يوسف ايمن يوروك.

كما تهدف المبادرة إلى توعية الشباب لمواجهة التحديات التنموية من خلال أنشطة تعليمية ترفيهية مختلفة مثل الرياضة والموسيقى والفن والمسرح وورش العمل التفاعلية .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!