إعلان

إعلان

تعليم القليوبية تنفذ أكبر مشروع لتدريب الطلاب الناجحين بالشهادة الإعدادية على التابلت

0 654

 

أستعرض طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية التقارير الأولية لأكبر مشروع تدريبي على النظام التعليمي الإلكتروني الجديد للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية والملتحقين بالصف الأول الثانوي العام .

حيث أطلع وكيل وزارة التربية والتعليم على تقرير من أشرف محمود مدير ادارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية واستمع الى اليات التنفيذ للمشروع .
حيث اشار أشرف محمود مدير ادارة الموهوبين الى انه يتم حاليا تنفيذ المشروع التدريبي الأول من نوعه على مستوى المحافظات المصرية ويستهدف به الطلاب الناجحين في الصف الثالث الإعدادي للتدريب على التابلت وتأهيلهم لاستخدامه في اطار المنظومة التعليمية الجديدة .
واوضح محمود خلال اللقاء بوكيل وزارة التعليم محاور التدريب التي تتمثل في ( كيفية الدخول للمنصة وبنك المعرفة وكيفية التعامل مع الأكواد وكيفية التعامل مع الأسئلة والمشاكل التي تعترضهم وحلولها .
وقال ان التدريب يتم على مستوى المحافظة ويتم تسجيل الطلاب في كل ادارة بقسم الموهوبين وبشكل مجانى دون أي رسوم .
من جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التدريب بالمحافظة على اهمية تلك النوعية من التدريبات التي ترتقى بالطالب وتساعده على التفاعل مع المنظومة الجديدة بشكل جيد وتوفع من مستواه الفكري والعلمي .
ومشددا على توفير كافة سبل الرعاية العلمية والتدريبية للطلاب وتوفير كافة اليات نجاح المنظومة الجديدة.
موجها الشكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وللدكتور  علاء عبد الحليم محافظ القليوبية على دعمهم المتواصل لكل ما هو من شأنه رفع مستوي التعليم والارتقاء بالطالب والمعلم وبالمنظومة التعليمية بكافة عناصرها.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!