إعلان

إعلان

الإنقاذ النهري : تنتشل جثتين من نهر النيل بشبرا الخيمة وقليوب

0 163

كتبت ابتسام منصور
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية من انتشال جثتين من ترعة الشرقاوية بقليوب ونهر النيل بشبرا الخيمة، تبين أن الجثة الأولى لطالب بالمرحلة الإعدادية، والثانية مجهولة لشاب في العقد الثالث من العمر.
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارا من العميد عادل الكفراوى، مدير شرطة المسطحات بالقليوبية، يفيد بانتشال جثتين من ترعة الشرقاوية ونهر النيل، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المدعو «عبدالعاطى. م. ع»، 14 سنة، طالب بالصف الثانى الإعدادي، بالاستحمام بمياه ترعة الشرقاوية، ولعدم إجادته السباحة توفى غرقاً، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة ورد بتقريره أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ونفى وجود شبهة جنائية في الوفاة، وبسؤال والد المتوفى أيد ما جاء بالفحص ولم يشتبه في وفاة نجله جنائياً، وصرحت النيابة بدفن الجثة.
كما تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمعرفة العقيد ياسر منصور، مدير إدارة المسطحات، من انتشال جثة شخص مجهول من نهر النيل أمام نادى الضباط دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وبفحص الجثة تبين أنه يرتدى ملابسه كاملة ولا توجد به أي إصابات ظاهرية ولا أوراق تثبت شخصيته، وتم نقلها إلى مستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!