إعلان

إعلان

إطلاق ورش عمل تدريب طلاب اولي ثانوي الجدد علي التابلت بالقليوبية

0 300

أطلقت إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية القليوبية برئاسة اشرف محمود “اليوم” ورشة العمل الرئيسية لتدريب الطلاب الناجحين في الصف الثالث الاعدادى الملتحقين بالصف الأول الثانوى على منظومة التعليم الجديدة التابلت حيث جرت فعاليات الورشة الرئيسية بمدرسة بنها التجارية المتقدمة برعاية الدكتور طارق شوقى والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية وإشراف وتوجيهات طه عجلان وكيل وزارة التعليم.

يذكر أن اداره للموهوبين والتعلم الذكى أطلقت مشروع تدريب طلاب الصف الثالث الاعدادى الملتحقين بالصف الأول الثانوى على التابلت وهو ما نال رد فعل واسع على مستوى المحافظة.

وقررت مديرية التعليم بالقليوبية تنفيذ المشروع من خلال وضع خطط التدريب حيث إنطلق المشروع علي مستوي الإدارات التعليمية ونظرا لكثافه الاعداد أطلقت ادارة الموهوبين ورشة عمل للطلاب من داخل ديوان المديرية من خلال الاستعانة بمدرسين متميزين من مدرسى الصف الأول الثانوى المدربين على المنظومة الجديدة.

ووجه أشرف محمود الشكر إلي مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة ومسئولي الموهوبين علي مستوي المحافظة علي دروهم في إنجاح المشروع والقائمين علي التدريب والذين واجهوا مشكلات كثيرة من بعض الجهات التي حاولت عرفقلة المشروع.

وأوضح محمود أن التابلت يعد طفرة نوعية ونقلة جديدة في مجال تطوير منظومة التعليم ومواكبة عصر التكنولوجيا مشيرا الى ان اهتمام الدولة بالتعليم ، أصبح في مقدمة الأولويات التنموية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أطلق رؤية مصر 2030 التنموية التي نراها تتحقق على أرض الواقع في أكثر من قطاع خدمي وتنموي.

وأضاف محمود ان ورش العمل تتضمن كيفية التعامل مع بنك المعرفة بجانب عرض الفيديوهات التوضحية مشيرا ان منظومة التعليم الجديدة تعد نقلة نوعية للتعليم على مستوى العالم.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!