الاخبارالرئيسية

مياه القليوبية : مياه كفر الأربعين سليمه والكلور بالنسبة المسموح بها ا

أجرت شركة مياه القليوبية تجربة تحليل معملمي علي ارض الواقع بقرية كفر الاربعين مركز بنها إستجابة لشكوي احد المواطنين من سوء حالة المياه المنتجه بالقرية واثببت التجارب ان المياه بالقرية سليمة ونسبة الكلور بها في حدود المسموح بها
وذكر بيان من الشركة اليوم انه ردا علي مانشره محمد جوده المحامي المقيم بقرية كفر الاربعين مركز بنها علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من شكواه من تلوث مياه الشرب بالقرية.
علي الفور توجه معمل الشركة المتنقل لرفع عينات من القرية ومن منزل الشاكي حيث اجري فريق المعمل تحليل مبدئي للتأكد من جودة المياه من عدد من منازل المواطنين بالقرية.
وجاءت نتائج التحليل المبدئية وجود نسبة من الكلور المسموح بها وجاءت نتائج التحليل الكيميائية مطابقة للمواصفات القياسية المصرية.
فيما اكد عدد من اهالي القرية ان المياه بالقرية سليمة ولا توجد شكوي من تلوث المياه
أكد المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ان الشركة تولي ملف جودة مياه الشرب المنتجة بالمحطات المختلفة بكافة انحاء المحافظة اهمية قصوي من خلال والمتابعة المستمرة الدقيقة يوم بيوم وتفعيل دور الجودة والتنسيق بين قطاع المعامل والجودة بالشركة ووزارة الصحة، ممثلة في صحة البيئة في القطاعات الثلاثة من أجل مطابقة كافة النتائج والتأكد من استمرار الجودة فى نتائج المحطات سواء مياه الشرب أو معالجة الصرف.
وأشار رئيس شركة مياه الشرب بالقليوبية إلى أن هذا يأتي في مقدمة الأولويات للشركة حرصا على صحة المواطن، والتأكد من تقديم كوب مياه نظيف 100% للمواطنين بنطاق محافظة القليوبية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى