الرئيسيةحوادث وقضايا

عامل يطعن والد وشقيقي طليقته فى مشاجرة بقليوب

كتبت ابتسام منصور
أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بقليوب، الأربعاء، إثر قيام عامل بالتشاجر معهم في منزلهم عندما توجه للمعايدة على ابنته من طليقته، فتشاجر معه والدها وشقيقاها، فطعنهم جميعًا بـ«مطواة» كانت بحوزته.
تلقى العميد هيثم حجاج، مأمور مركز شرطة قليوب، بلاغا بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بناحية أم بيومي دائرة المركز، فتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فانتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية.
وتبين من التحريات أن الحادث وقع بين كل من طــــــرف أول «م ح» 24 سنة عامل، وطرف ثانٍ «غ ع» 59 سنة ونجليه «أ» 25 سنة و«م» 33 سنة، وجميعهم مصابون، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين أثناء توجه الأول من الطرف الأول إلى منزل الأول من الطرف الثاني «والد طليقته» للاطمئنان على طفلته «س» البالغة من العمر عامين ونصف العام المتواجدة بحضانة والدتها «طليقته»، تطورت لمشاجره تعدى خلالها الأول على الطرف الثاني بالضرب، وإحداث ما بهم من إصابات بسبب خلافات سابقة بينهم.
وبسؤال الطرف الثاني، اتهموا الأول بإحداث ما بهم من إصابات وتمكن المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث المركز، من ضبط الطرف الأول وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سلاح أبيض «مطواة»، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى