الرئيسيةحوادث وقضايا

خناقة على ” فيسبوك” شقيقان يمزقان جسد نجل خالهما بقليوب

كتبت ابتسام منصور
مزق صاحب محل قطع غيار سيارات، وشقيقه، جسد نجل خالهما في قليوب، في مشاجرة بينهما بسبب قيام المتهمين بسب المجني عليه على «فيسبوك»، وعندما توجه الأخير إلى المتهمين لمعاتبتهما قاما بطعنه بـ«كاتر»، وألقى القبض عليهما، ونقل المجني عليه إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى العميد هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب، بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة، ومصاب بناحية ميت حلفا دائرة المركز. تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين وقوع المشاجرة بين طرف أول «م ج ش» 16 سنة طالب «مصاب» بعدة طعنات، وطرف ثاني «اج س» 22 سنة صاحب محل قطع غيار سيارات، وشقيقه «ي» 18 سنة «نجلى عمة الأول»، وذلك بسبب قيام الطرف الثاني بالتعدى بالسب والشتم على الطرف الأول عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ولدى حضوره لمعاتبتهما حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثاني من الطرف الثاني على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيص «كاتر» محدثاً مابه من إصابات وفرا هاربين.
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليهما وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى